عادي

الشرطة أفضل فريق عراقي لعام 2023

15:23 مساء
قراءة دقيقتين
الشرطة أفضل فريق عراقي لعام 2023
الشرطة أفضل فريق عراقي لعام 2023
بغداد: زيدان الربيعي
اختار موقع «كووورة» قائمة الأفضل في الكرة العراقية خلال عام 2023، حيث حصل الشرطة على لقب أفضل نادٍ لعام 2023 لحصوله على لقب الدوري العراقي في الموسم الماضي، يليه فريق الكهرباء الذي تأهل مؤخراً لنهائي منطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي، ثم القوة الجوية المتوج بكأس العراق.
وحصل مدرب فريق الشرطة السابق أحمد صلاح، على لقب أفضل مدرب، بعدما توج بلقب الدوري العراقي الممتاز، كما بلغ المربع الذهبي لكأس الملك سلمان «البطولة العربية» في السعودية.
وحصل عماد محمد، مدرب منتخب شباب العراق على المركز الثاني لقيادة المنتخب المذكور للحصول على المركز الثاني في كأس شباب آسيا، ويليه مدرب فريق القوة الجوية أيوب أوديشو بعد تتويجه بكأس العراق، علماً أن من قاد القوة الجوية للفوز بتلك البطولة هو المدرب المصري مؤمن سليمان.
وحصل اللاعب علي جاسم على لقب أفضل لاعب محلي، لمساهمته في وصول منتخب الشباب لنهائي كأس آسيا، وبلوغ المونديال، كما سجل 4 أهداف مع فريقه «القوة الجوية» في دوري أبطال آسيا. يليه مهند عبد الرحيم لاعب القوة الجوية أيضاً بالمرتبة الثانية، لحصوله على لقب هداف الدوري ومساهمته بإحراز كأس العراق.
وفي المركز الثالث أحمد فرحان نجم فريق الشرطة الذي أسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز، كما تألق في البطولة العربية.
وحصل لاعب فريق الكهرباء أموري فيصل على لقب أفضل لاعب صاعد، لإسهامه في تأهل فريقه لنصف نهائي منطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي. ويليه حيدر عبد الكريم لاعب الزوراء الذي تألق مع منتخب الشباب في كأس آسيا ومونديال الأرجنتين للشباب، ثم حسين عبد الله لاوندي، لاعب فريق الطلبة لدوره الفعال في تتويج المنتخب الأولمبي العراقي بلقب بطولة غرب آسيا وحصوله على لقب هداف البطولة ذاتها.
ونال دانيلو السعيد لاعب ساندفيور النرويجي لقب أفضل لاعب محترف لتسجيله 13 هدفاً وصناعة عدة أهداف أخرى خلال العام الماضي، في جميع البطولات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3m8t6aff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"