عادي

الصلح بين أنغام وأصالة بحضور إليسا

01:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
92023e6b-6b97-4dbf-bbcb-5047ce6cdba4

شهدت كواليس حفل «ليلة النجمات العرب» في موسم الرياض بالسعودية، الصلح بين المطربتين أنغام وأصالة بعد قطيعة استمرت حوالي 5 سنوات، في لحظة حضرتها المطربة إليسا.

وأمسكت إليسا بيد أصالة واصطحبتها لمقابلة أنغام في كواليس الحفل وحولهم كاميرات وسائل الإعلام، لتتصافحا وتتبادلا القبلات، في إشارة إلى عودة صداقتهما التي تأثرت بالخلافات الشخصية في 2019.

وتأزمت علاقة المطربتين بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في 2019، وهو ما أغضب أصالة، التي كانت متزوجة في ذلك التوقيت من المخرج طارق العريان، وهو خال زوجة إبراهيم الأولى.

ورغم انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، وأصالة عن طارق العريان في 2020، رفضت المطربة المصرية جميع محاولات صديقتها السابقة لاستئناف علاقتهما.

وحاولت أصالة تلطيف الأجواء بتصريحات تلفزيونية عبرت خلالها عن مشاعرها الطيبة تجاه صديقتها السابقة، لكن أنغام كانت ترد بحزم عن صعوبة تقبل الاعتذار، وهو ما تغير مع آخر أيام عام 2023، بعدما نجح القائمون على حفل «ليلة النجمات العرب» في تصفية الخلافات بينهما، وتم الصلح بينهما بحضور إليسا والمنتج سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا إلى جانب الموسيقار هاني فرحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhwes7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"