عادي

الإصابات تلاحق لاعبي الشرطة العراقي

10:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الإصابات تلاحق لاعبي الشرطة العراقي
الإصابات تلاحق لاعبي الشرطة العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
يعاني فريق الشرطة الأول العراقي لكرة القدم، الذي يحتل الآن المركز الثاني في ترتيب دوري نجوم العراق بعد المتصدر القوة الجوية، كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبوه هذا الموسم.
وتحاول إدارة النادي تعزيز صفوفها بلاعبين آخرين خلال مدة توقف مباريات الدوري وانطلاق الانتقالات الشتوية من أجل تعويض اللاعبين المصابين اللذين انتهى موسمهما الحالي مع الفريق، وهما العراقي أحمد فرحان الذي أجرى مؤخراً عملية جراحية في لبنان، والمحترف السنغالي إدريسا نيانج، الذي هو الآخر ينتظر إجراء عملية جراحية قريباً.
وقال التونسي شهاب الليلي، مدرب فريق الشرطة، إن «إدارة نادي الشرطة تسعى لاستقطاب مجموعة جديدة من اللاعبين في الميركاتو الشتوي لتعويض المصابين وهم: أحمد فرحان لإجرائه عملية الرباطِ الصليبي، ومحمد داوود وبسام شاكر، وحسين علي الذي يعاني إصابة في العضلة الخلفية، والبرازيلي لوكاس سانتوس، الذي تعرض إلى الإصابة في القدم اليمنى».
وقد ألقى مجموعة من مشجعي فريق الشرطة اللوم على إدارة النادي بسبب استغنائها عن مدرب اللياقة البدنية د. مازن عبد الستار، حيث نجح عبد الستار في الموسمين الماضيين في تأهيل اللياقة البدنية للاعبي الشرطة بشكل مميز جداً، الأمر الذي أدى إلى عدم تعرضهم للإصابات في مباريات الدوري وكذلك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أبطال الدوري، التي جرت في السعودية الصيف الماضي وحصل فيها فريق الشرطة العراقي على المركز الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr38584j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"