عادي

علاء عباس في طريقه للعودة إلى الزوراء.. والبدري ينفي مفاوضة محترف الزمالك

10:52 صباحا
قراءة دقيقتين
علاء عباس في طريقه للعودة إلى الزوراء.. والبدري ينفي مفاوضة محترف الزمالك
علاء عباس في طريقه للعودة إلى الزوراء.. والبدري ينفي مفاوضة محترف الزمالك
بغداد: زيدان الربيعي
أشارت مصادر مطلعة من داخل أروقة نادي الزوراء الرياضي العراقي، إلى أن علاء عباس، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في طريقه لفسخ تعاقده مع إدارة نادي نساجي مازندران الإيراني والعودة مجدداً إلى فريقه السابق «الزوراء» لغرض تمثيله في مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم خلال مدة الانتقالات الشتوية.
وأكدت المصادر، أن «اللاعب علاء عباس لا يرغب في الاستمرار مع فريق نساجي الإيراني بسبب عدم حصوله على وقت كافٍ من اللعب، الأمر الذي أضاع عليه فرصة العودة من جديد إلى تشكيلة المنتخب العراقي الأول الذي سيشارك في بطولة أمم آسيا التي ستنطلق في قطر هذا الشهر».
وأضافت، أن «فريق الزوراء بحاجة ماسة إلى لاعب هداف في ما تبقى من منافسات دوري نجوم العراق، وأن هذه الحاجة قد تم تشخيصها من قبل إدارة النادي، وكذلك من قبل الطاقم التدريبي للفريق الذي يقوده المدرب المصري حسام البدري، وأن اللاعب علاء عباس في حال قام بتسوية أموره مع النادي الإيراني، فإنه سيكون أحد لاعبي فريق الزوراء».
ولفتت إلى أن «إدارة الزوراء كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بضم مجموعة من اللاعبين الجدد لتعزيز صفوف فريقها الأول بمنافسات بطولتي دوري نجوم العراق وكأس العراق».
من جانب آخر نفى المصري حسام البدري، مدرب فريق الزوراء كل ما أشيع حول قيامه بمفاتحة المهاجم سامسون أكينولا، لاعب فريق الزمالك المصري الحالي لتمثيل فريق الزوراء خلال مدة الانتقالات الشتوية.
وقال البدري الذي عاد إلى قيادة فريق الزوراء بعد مدة قصيرة سافر فيها إلى مصر لغرض حضور مجلس العزاء المقام على روح والدته: «لم أطلب ضم سامسون أكينولا للزوراء.. وكل ما يثار هو لتسويق المهاجم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4bhp94y9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"