عادي

فيديو| صدمة يورجن كلوب بعد اكتشاف فقدانه خاتم زواجه

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعر المدرب الألماني يورجن كلوب بالصدمة أثناء احتفاله بفوز فريقه ليفربول بنتيجة 4-2 على نيوكاسل في الأسبوع 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لاحظ اختفاء خاتم زواجه.
ونزل كلوب إلى ملعب أنفيلد لتحية جماهير ليفربول بعد المباراة، وظل يلوح لهم ويصفق بحماس قبل أن يتوقف فجأة ويتحسس يده اليسرى ليدرك أنه فقد خاتم زواجه.
شعر المدرب الألماني بالتوتر، وظل يبحث حوله عن الخاتم، ثم استعان بأحد موظفي الملعب وطلب منه مساعدته في إيجاده، لكن حيرته لم تطل طويلاً، بعدما وجده مصور إحدى القنوات التلفزيونية.
ذهب يورجن كلوب والتقط خاتمه وقبله أمام الكاميرا، فيما يبدو أنه رسالة إلى زوجته، التي كانت ستغضب منه لو أضاعه.
وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية «لا أحب المجوهرات، لكن لا يمكنني العيش من دون هذا الخاتم، أشكر المصور الذي عثر عليه، إنه بطلي الجديد لعام 2024، من الآن فصاعداً يمكنه تصويري كما يشاء ووضع الكاميرا أمام وجهي».
ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يفقد فيها يورجن كلوب خاتم زواجه، حيث صرح في وقت سابق أنه حين يخسر بعض الوزن يسقط منه الخاتم، حتى أنه اضطر في إحدى المرات للاستعانة بغواصين لإيجاده بعد فقدانه في المياه أثناء السباحة.
وتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على نيوكاسل، ورفع رصيده إلى 45 نقطة، بفارق نقطتين عن أستون فيلا و3 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تتبقى له مباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3naff6bj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"