عادي

إحالة لاعب بيراميدز للجنة الانضباط بسبب حسين الشحات

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قرَّر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إحالة لاعب بيراميدز محمد الشيبي، للجنة الانضباط لمخالفته اللائحة، واللجوء للمحاكم المدنية في أمر يخص كرة القدم، في واقعة تعرضه للضرب من جانب لاعب الأهلي حسين الشحات.

وأوضح في بيان أن واقعة الضرب صدر بحقها في وقت سابق قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدورى الممتاز وفقاً للائحة.

وجاء قرار الاتحاد المصري بناء على لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اللتين تحظران اللجوء إلى المحاكم المدنية.

وقررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، في وقت سابق، رفض تظلم نادي بيراميدز ولاعبه محمد الشيبي لتغليظ عقوبة حسين الشحات لاعب الأهلي، بعد الأزمة التي نشبت بينهما خلال المباراة الأخيرة للفريقين في الدوري العام.

وأيّدت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة قرار لجنة المسابقات بإيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بعد الاطلاع على تقارير الحكم ومراقب المباراة وشريط المباراة الأصلي.

وحدثت أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز خلال الموسم الماضي، ليدخل الثنائي في شجار عنيف قبل أن يتدخل اللاعبون من أجل إنهاء الأمر، ليخرج قرار بعدها بتغريم وإيقاف الشحات مباراتين.

لم ترض تلك العقوبة الشيبي ليلجأ للمحاكم المدنية، وهو ما اعترض عليه النادي الأهلي في بيان رسمي، مؤكداً أنه قد يلجأ ل «فيفا» في حال لم يوضح الاتحاد المصري كيف لجأ لاعب للمحاكم المدنية في أمر يخص كرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/49w5x5fp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"