عادي

اليونايتد يقطع استعارة ريجيلون ويعيده إلى توتنهام

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
قطع مانشستر يونايتد الإنجليزي استعارة الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون (27 عاماً) وأعاده إلى ناديه توتنهام قبل انتهاء الموسم.
وكان اليونايتد استعار ريجيلون في الصيف بعد تعرُّض ظهيره لوك شو لإصابة، ومن المتوقع أن يرحل ريجيلون بعقد إعارة هذا الشهر إلى بوروسيا دورتموند الألماني الذي حاول التعاقد مع إيان ماتسن من تشيلسي لكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بعد.
ولم يقتنع المدرب تن هاغ بمهارات ريجيلون، لذلك قرر التخلي عنه فور عودة لوك شو، كما يقترب الهولندي تيريل مالاسيا من العودة من الإصابة أيضاً.
الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا سيقلص أيضاً مشاركات ريجيلون الذي لم يكن أساسياً سوى 7 مرات هذا الموسم مع اليونايتد، وآخرها الخسارة أمام بورنموث 3- صفر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي لكنه شارك من الدكة في مباراة الخسارة أمام نوتنغهام فوريست السبت.
ولم يلعب ريجيلون المنتقل إلى توتنهام من ريـال مدريد في 2020 منذ موسم 2021-2022، وأمضى معظم الموسم الماضي في إعارة إلى أتلتيكو مدريد.
وفي سياق متصل، وصل سير جيم راتكليف بطائرته الخاصة إلى مطار مانشستر، وزار النادي الثلاثاء لأول مرة منذ شرائه ربع أسهم النادي مقابل 1.3 مليار إسترليني، وذكر التقرير أن راتكليف مستعد لمقابلة المدرب تن هاغ ولاعبيه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ykn95675

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"