عادي

جوارب بيلينجهام تخرق لوائح الليغا

14:22 مساء
قراءة دقيقتين
جوارب بيلينجهام تخرق لوائح الليغا
جوارب بيلينجهام تخرق لوائح الليغا
متابعة: ضمياء فالح
يسير النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على خطى نجم الفريق السابق الويلزي جاريث بيل في عمل ثقوب في جواربه، مثل الفقراء، من أجل تخفيف الضغط على عضلات ربلة الساق.
بيلينجهام وفق التقرير يقوم أيضاً بقص جزء الجوارب الذي يغطي القدم ويرتدي جوارب خاصة مصممة له تغطي حتى منطقة الكاحل وقد لاحظ المزيد من المشجعين جوارب النجم.
وغض القائمون على الليغا النظر عن جوارب بيلينجهام المثقوبة بعد تسجيله17 هدفاً في 21 مباراة من ضمنها هدفين في أول كلاسيكو، كما يغض الاتحاد الإنجليزي عن جوارب لاعبي أندية البريميرليغ من ضمنهم كابتن تشيلسي كونور جالاجر.
تنص لوائح الليغا على عدم ارتداء اللاعبين أي قطعة ممزقة من الزي وفي حال تمزقت أي قطعة أثناء المباراة يتوجب على اللاعب تغييرها فوراً كما تنص اللوائح على أن تكون الجوارب الخاصة بنفس لون جوارب الفريق وبعض اللاعبين يضعون عليها شريطاً لاصقاً بنفس لون الجوارب.
من جهته، كشف بيلينجهام في مقابلة مع قناة النادي التلفزيونية عن طموحاته للعام 2024 وقال:«أريد في 2024 الكثير من الألقاب والأهداف ومساعدة الفريق والتمتع بكوني لاعباً في ريال مدريد. اللعب في ريال مدريد يتطلب مستوى معيناً من المهارات والذهنية الصحيحة وأنا محظوظ جداً لكوني أتحمل هذه المسؤولية. في كل يوم، أحاول بذل أفضل جهد لأكون الأفضل. الهدف من انضمامك لفريق مثل ريال مدريد هو أن تفوز بكل شيء».
وتعود عجلة الليغا الأربعاء بمواجهة الريال لمايوركا، كما سيواجه لايبزيغ في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
المدرب كارلو أنشيلوتي أغلق من جانبه الباب بوجه عودة مدافعه السابق الفرنسي رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد حالياً، وقال الإيطالي:«حالياً لا نركز على شراء قلب دفاع لأن لدينا لاعبين يصنعان الفارق مكان اللاعبين المصابين هما تشواميني وكارفخال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/34jyxn35

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"