عادي
يسعى ليكون امتداداً لجده ووالده

محمود ياسين: «55 مشكلة حب» انطلاقة مختلفة

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة: سيد محمود

كتب الفنان الشاب محمود عمرو محمود ياسين، شهادة ميلاده الفنية في مسلسل«الفتوة» مع ياسر جلال، مؤكداً أن ما يقال عن أن أبناء النجوم يتم الدفع بهم في الأدوار المهمة بالواسطة غير حقيقي.

ونجح محمود، حفيد النجم المصري الراحل محمود ياسين في الخروج من تلك الدائرة، وعن ذلك يقول: «تربيت في بيت فني وتعلمت قواعد وأصول المهنة من جدي محمود ياسين وجدتي الفنانة شهيرة، ووالدي الممثل والمنتج والسيناريست عمرو ياسين، ووالدتي الإعلامية آيات أباظة».

مضيفاً «لم أنظر لتلك العبارة التي طالما سمعتها بأن أبناء الفنانين يدخلون الفن بالواسطة.. بل كل ما كان يشغلني هو أن أكون امتداداً لجدي ووالدي في التمثيل، فقدمت أدواراً شهد لي بها نقاد وجمهور هم ما كنت أنتظر وأراقب ردود أفعالهم»

محمود ياسين الصغير أو كما يلقبونه في الوسط الفني «جونيور» يقدم تجربته الفنية المهمة مسلسل«55 مشكلة حب» يجسد فيه دور مساعد مخرج يعاني الغيرة الشديدة لمن يحبه، ليصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهدين.

مسلسل«55 مشكلة حب» من إنتاج أحمد عبد العاطي، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة إلى 4 قصص يتم عرض كل قصة في أسبوعين يعيش خلالهما المشاهدين تجربة شخصيات كل قصة فيما تتكشف الأحداث التي يتعرضون لها. مشيراً إلى أن العمل سيكون انطلاقة مختلفة.

يأتي هذا العمل بعد تألقه في مسلسل«الكتيبة 101»، شارك به في السباق الرمضاني الماضي، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة. وتتناول أحداثه وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، ويجسد فيها ياسين شخصية المجند أحمد صفوت. ومن الأعمال المنتظر عرضها قريباً مسلسل محارب، بطولة حسن الردّاد ووفاء عامر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل. وخلال مسيرته الصاعدة نال محمود ياسين جونيور تكريماً كأفضل ممثل صاعد بمهرجان الفضائيات، كما حصل على جائزة التميز والإبداع من ملتقى التميز والإبداع العربي عن دوره في مسلسل اللي مالوش كبير.

ابن البلد

قدم محمود ياسين الصغير أدوار ابن البلد الذي يتناقض مع صفات والده القاسي والعنيف ذي الميول الانتقامية، ضمن أحداث مسلسل الفتوة الذي نافس بقوة في السباق الرمضاني 2020، وشارك ياسين في بطولته أمام النجم ياسر جلال ورياض الخولي، أحمد صلاح حسنى، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، وإنعام سالوسة، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. وبأداء مؤثر، جسد شخصية «سلّام»، الشاب الريفي الذي ينتمي إلى أسرة فقيرة ويحلم بانتشال أسرته من الفقر، ويضحي بروحه من أجل هذا الحلم، وذلك ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل زي القمر «حكاية أم العيال»، بطولة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق.

وأمام نرمين الفقي وصبري فوّاز، جسد ياسين شخصية أدهم، الابن المحب لأمه والذي يرفض تعنت والده معها ومعاملته العنيفة لها، من خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا «حكاية على الهامش».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ybrvbv96

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"