عادي

بير جوارديولا: إن تلقى مدرب جيرونا عرضاً من بايرن ميونخ سأوصله بسيارتي إلى ألمانيا

22:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكد بير جوارديولا، الشريك في نادي جيرونا الإسباني، أنه لن يمانع برحيل مدرب الفريق ميشيل سانشيز إلى بايرن ميونخ لو وصله ذلك العرض من ألمانيا.
وأكد جوارديولا أنه سيحرص وقتها على إيصال ميشيل إلى مدينة ميونخ بسيارته، لامتنانه الشديد لما قدمه إلى نادي جيرونا، مشيراً إلى أن المدرب يمتلك حق تحديد مستقبله وخطوته المقبلة في أي وقت، بحسب صحيفة «ريليفو».
وأضاف بير جوارديولا: «لا أعرف كم من الوقت سيبقى ميشيل سانشيز معنا، ولكن الأكيد أننا سنحاول الاستمرار في منحه اللاعبين الموهوبين طوال فترة وجوده».
وتطرق بير جوارديولا إلى اهتمام العديد من الأندية بضم لاعبي جيرونا خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً أن إدارة النادي لم تتلق أي عروض حتى الآن، وأن ما يحدث هو محاولات من بعض الصحفيين لترويج أخبار لا أساس لها من الصحة لتغطية سوق الانتقالات.
وحسم جوارديولا الجدل، مؤكداً أن إدارة جيرونا لا ترغب في بيع أي من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأن الأرجح هو عدم إجراء أي صفقات أو الاكتفاء بتعديلات بسيطة لقائمة الفريق قبل انتهاء شهر يناير الجاري.
يذكر أن جيرونا يتواجد في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد، برصيد 48 نقطة، وتفصله 10 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث وبرشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الرابع، بعد مرور 20 أسبوعاً من البطولة التي تشهد منافسة قوية هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/98md799p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"