عادي
بمشاركة 1200 متسابق

نجاح كبير لسباق نصف ماراثون عجمان

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المشاركين في السباق

حققت دائرة التنمية السياحية في عجمان نجاحاً باهراً في تنظيم سباق نصف ماراثون عجمان برعاية المستشفى السعودي الألماني - عجمان، الذي أقيم في حديقة الصفيا، بالتعاون مع شركة القدرة لتنظيم الفعاليات الرياضية، وشهد الحدث مشاركة أكثر من 1200 متسابق من مختلف الأعمار.

وتنوعت فئات السباق، لتناسب مختلف الفئات العمرية ومستويات اللياقة البدنية، فجذبت عشاق رياضة الجري من داخل إمارة عجمان وخارجها، واختبر المشاركون المسار الذي يبلغ طوله 21.1 كيلومتر، وشملت فئتا ال5 و10 كيلومترات مشاركين من 14 عاماً وما فوق، كما شهدت الفئة البالغة 2.8 كيلومتر تفاعلاً كبيراً من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات وما فوق.

وتألقت روح المنافسة والروح الرياضية في هذا الحدث، حيث تنافس المشاركون بشغف للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم، وتم تكريم الفائزين تقديراً لإنجازاتهم المتميزة.

وأعرب محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، عن سعادته بنجاح الحدث، مؤكداً توافقه مع رؤية عجمان 2030.

وأكد أهمية دور الرياضة في التشجيع على اتباع نمط حياة صحي بين أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن سباق نصف ماراثون عجمان، يعكس التزام الدائرة بأهداف رؤيتها المستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc28cjfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"