عادي

نجم رمي السهام محتار بين صداقة نجم توتنهام وتشجيع اليونايتد

15:09 مساء
قراءة دقيقتين
ليتلر يخطف قلوب البريطانيين
ماديسون نجم توتنهام مع ليتلر
ليتلر بقميص اليونايتد
متابعة: ضمياء فالح
تلقى لاعب رمي سهام بسن الـ16، دعوة من نادي مانشستر يونايتد، بعدما خطف قلوب المشجعين في مونديال اللعبة ووصل إلى النهائي واحتل الوصافة بعد أداء مميز أمام عمالقة اللعبة.
بيد أن لوك ليتلر مشجع اليونايتد سيكون في حيرة من أمره لأن الدعوة تعني جلوسه في مدرجات أولد ترافورد في المباراة أمام توتنهام 14 يناير الجاري، وهو الفريق الذي يلعب فيه صديقه جيمس ماديسون نجم توتنهام.
وسيحرص اليونايتد على تقديم ليتلر أمام مشجعيه الـ74 ألفاً، قبل صفارة البداية، وقال مصدر مقرب من ليتلر إنه متحمس جداً لمشاهدة المباراة التي تسبق احتفاله بعيد ميلاده الـ17 بأسبوع.
وتلقى ليتلر التهاني من لوك شو وجوني إيفانز لاعبي اليونايتد، كما حضر ماديسون وروميو ابن بيكهام والملاكم ديريك شيزورا نهائي مونديال الرمي بالسهام والذي ذهب لقبه للبطل لوك همفريز.
وكان ماديسون، المعجب كثيراً برمي السهام، ويحتفل بحركة الرمي عند تسجيله هدفاً، وجه دعوة لصديقه ليتلر للجلوس في منصته بمباراة توتنهام أمام بورنموث الأسبوع الماضي والتقط معه صورة.
وقال ليتلر إنه يحب كرة القدم من لعبة «إكس بوكس» مع أصدقائه، ويتابع حسابه نجوم مثل ديكلان رايس ندجم أرسنال وريو فيرديناند أسطورة اليونايتد.
ويقول ليتلر إنه لا يتمرن كثيراً على رمي السهام، ولا يحب الحمية، لأنه يحب أكل الشاورما والبيتزا، حتى إن أحد المطاعم التركية عرضت عليه العمل فيها لاختبار نكهة الشاورما، وأحد المطاعم في بريطانيا عرض عليه رعايته ومنحه وجبات مجانية طوال الحياة.
وحصل ليتلر على 300 ألف إسترليني تقريباً من مشاركته في المونديال، وقال إنها ستساعده على شراء أول سيارة له، وشراء معطف ثمين وسيدلل أصدقاءه برحلة سياحية داخلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mpk9fyx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"