عادي

645 ألف درهم جوائز الحفل الخامس بمضمار العين

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات سباقات العين

يحتضن مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف الخميس 9 أشواط للخيول العربية والمهجنة الأصيلة، من بينها الجولة الأولى من سلسلة «ماراثون العين»، في الحفل السادس الذي تبلغ إجمالي جوائزه المالية 645 ألف درهم.

ينطلق «ماراثون العين» في الشوط التاسع والرئيسي للخيول العربية الأصيلة لمسافة 3200 متر «تكافؤ»، والبالغة جوائزه 110 آلاف درهم، وسط منافسة قوية من نخبة من الخيول من بينها الفرس «المحبوبة» والجواد «حكيم» والفرس «لولوه».

وتبدأ الأمسية بشوط «تكافؤ» للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2000 متر، البالغة جوائزه 60 ألف درهم، بمشاركة 9 جياد أبرزها «يورمان» و«سقارة كنج» و«عنيزة».

وتشارك مجموعة من أقوى الخيول العربية في الشوط الثاني لمسافة 2000 متر، والبالغة جوائزه 85 ألف درهم، ويتصدر توقعات الفوز بهذا الشوط «كيرلس ديل روك» و«بهوان» و«منير ديل سول» و«صني دي لوب».

ويشهد الشوط الثالث لمسافة 1400 متر، سباق كأس «الوثبة ستاليونز» للخيول العربية المبتدئة لملاك الإسطبلات الخاصة، والبالغ جوائزه 70 ألف درهم، برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ويتنافس للفوز باللقب «كليف دو كارير» و«الأبجر» و«أمجاد العز».

ويقام الشوط الرابع لمسافة 1600 متر، والبالغ جوائزه 70 ألف درهم، بمشاركة مجموعة من الخيول العربية الأصيلة من «إنتاج الإمارات»، أبرزها «الحازم» و«المريب» و«ميقات».

وتتنافس مجموعة من الخيول العربية المبتدئة «القسم الأول»، في الشوط الخامس لمسافة 1800 متر، والبالغة جوائزه 45 ألف درهم أبرزها «زيد» و«استثمار فيصل» و«فري بيرد».

وينطلق الشوط السادس لمسافة 1800 متر، في القسم الثاني للخيول العربية الأصيلة المبتدئة، وسط منافسة قوية على الجوائز البالغة 45 ألف درهم أيضاً، بين «كشمير» و«منير» و«يونايتد سبيريت».

ويواجه «لهب» منافسة قوية في الشوط السابع لمسافة 1800 متر، والبالغة جوائزه 80 ألف درهم، من «الأرقم» و«فادية الوثبة»، فيما يشهد الشوط الثامن البالغة جوائزه 80 ألف درهم لمسافة 1800 متر، منافسة متكافئة بين مجموعة من الخيول العربية، أبرزها «المنصور» و«جعفر دو ارينت» و«جوهر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4eee2dy8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"