عادي
عمر ومحمد السويدي يمثلان الإمارات

«أبوظبي إكستريم» تكشف عن نجومها

22:41 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الأبطال المشاركين
كشفت شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية «IVSM»، الجهة المنظمة لبطولة أبوظبي إكستريم «ADXC»، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، عن تفاصيل برنامج النسخة الثانية من البطولة الفريدة، والحافل بأقوى النزالات بمشاركة نخبة من أبرز الرياضيين على مستوى الإمارات والعالم.
وتنطلق البطولة 19 يناير/كانون الثاني الجاري في «مبادلة أرينا»، ويستضيف النزال الرئيسي من دون بدلة «الجرابلنج» ألجمين سترلينج وتشيس هوبر، فيما تضمن الفعالية الرئيسية للنزالات المشتركة في الجوجيتسو للجمهور فرصة الاستمتاع بمشاهدة نزال حماسي واستعراض شائق للمهارات، حيث يتواجه الأرجنتيني بابلو لافاسيلي، صاحب الحزام الأسود والفائز بذهبية وزن 69 كجم في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو عام 2021، مع النرويجي إسبن ماتيسن، صاحب الحزام الأسود والفائز بذهبية بطولة أوروبا المفتوحة للجوجيتسو عام 2022 وذهبية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو عام 2018.
وتسجل البطولة مواجهة مشوقة بين الويلزية فيون ديفيز، الفائزة بعدة ألقاب في بطولات العالم للجوجيتسو التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، مع البرازيلية لوانا بينهيرو، المصنفة في المرتبة 10 ضمن فئة وزن القشّة للسيدات في بطولة يو إف سي.
وتشــــــــهد البطــــولة نزالاً رئيسياً للجوجيتسو بين البرتغالي برونو ليما والبرازيلي مانويل ريبامار.
وتتضمن الفعالية الرئيسية نزال جرابلنج حماسياً في فئة الوزن المتوسط بين تيرانس مكيني، بطل الوزن الخفيف في بطولة يو إف سي وسيدني آوتلاو، إلى جانب مواجهة قوية في الوزن الخفيف للجوجيتسو بين غابرييل سوزا ويوتا شيمادا.
وتمنح البطولة جمهورها فرصة الاستمتاع بنزال العودة ضمن النزالات الرئيسية بين البحريني علي منفردي، والبرازيلي تاليسون كوستا.
وتقدّم الفعالية الرئيسية للنزالات استعراضاً للمهارات الفذة في الجرابلنج والجوجيتسو لدى أبطال الإمارات؛ حيث تشهد مشاركة الأخوين عمر ومحمد السويدي، اللذين حازا مؤخراً الحزام الأسود في الجوجيتسو، واللذين يعتزمان استعراض أساليبهما الفريدة وتقنياتهما التي تعتمد على المهارة والجرأة.
ويواجه عمر السويدي الاسكتلندي شاي مونتجيو، الذي يشتهر بقوته وتميزه في الجرابلنج والجوجيتسو، بينما يخوض محمد السويدي نزالاً قوياً أمام الكوري الجنوبي سيونجهيون جو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n8rudvm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"