عادي

«أسود الرافدين» يكثف تدريباته قبل مواجهة كوريا الجنوبية ودياً

12:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من تدريبات المنتخب العراقي
جانب من تدريبات المنتخب العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
كثف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم تدريباته، تحضيراً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، يوم السبت، في مواجهة دولية ودية يحتضنها ملعب «جامعة نيويورك» في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وذكرت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم أن «تدريبات المساء حضرها رئيس اللجنة الأولمبية، عقيل مفتن، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، وجرت بمراكز تدريب جامعة نيويورك في السعديات، وشارك فيها جميع اللاعبين الـ 26».
وأضافت أنه «بعد نهاية التدريبات، التقى عقيل مفتن، رئيس اللجنة الأولمبية، لاعبي المنتخب العراقي، والطاقم الفني، وحثهم على مضاعفة الجهود في المرحلة الحالية من أجل مواصلة تعزيز الصورة المشرفة لكرة القدم العراقية، والسعي للمحافظة على المكتسبات التي تحققت».
من جهته، أكد عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، على هامش لقاء مفتن لاعبي المنتخب الوطني، على «أهمية تقديم أفضل المستويات، وترك بصمة إيجابية لرفع اسم العراق عالياً في هذا الاستحقاق المهم».
وأشار إلى «أهمية تكثيف الجهود في سبيل تحقيق أفضل النتائج، وأن يكون التمثيل مشرفاً بعد الظهور المميز في الاستحقاقات السابقة، والمنتخب العراقي سيكون الحصان الأسود في كأس آسيا».
يذكر أن المباراة ستقام من دون حضور الجمهور، لكن سيتم نقلها عبر شاشات التلفزيون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycy2bbun

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"