عادي
لتدريب أصحاب الهمم على الجوجيتسو

تجديد الشراكة بين «زايد العليا» و«بالمز الرياضية»

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية عقب توقيع الاتفاقية

جددت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم شراكتها الاستراتيجية، مع شركة بالمز الرياضية، من خلال توقيع مذكرة تفاهم جديدة للتنسيق والعمل المشترك بينهما في مجال الجوجيتسو لأصحاب الهمم، لضمان إدراجها ضمن جدول المنافسات الرياضية على مستوى أندية ومراكز الرعاية والتأهيل بالمؤسسة، وتدريب أصحاب الهمم منتسبيها، وتعزيز مشاركاتهم الرياضية.

وقع مذكرة التفاهم عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، عبد الله الحميدان، الأمين العام للمؤسسة، وعن شركة بالمز الرياضية، وفؤاد فهمي درويش، الرئيس التنفيذي للشركة.

وبموجب مذكرة التفاهم توفر مؤسسة زايد العليا مباني الأندية الرياضية التابعة لها لشركة بالمز لأغراض التدريبات الرياضية اللازمة، خلال ساعات عمل المؤسسة، بينما تلتزم الشركة بإعداد وتنفيذ برامج وخطط تدريبية للاعبين من أصحاب الهمم الراغبين في المشاركة، وتقيم وتقيس تطور مستواهم، فنياً ومهارياً وبدنياً، وتوفر المدربين والكوادر البشرية اللازمة لتنفيذ التدريبات، وفقاً للبرامج المعتمدة والمتفق عليها، إضافة إلى تقديم الدعم الكامل لتنفيذها.

ورحب عبد الله الحميدان بتجديد التوقيع على مذكرة التفاهم، مشيداً بأهداف الشركة التي تروج للأنشطة الرياضية لمواطني الإمارات والمجتمع بشكل عام، للتأكيد على أهمية الرياضة في الحياة اليومية مع إمكانية دمج الرياضة في نسيج المجتمع ذاته، وتعمل على تشجيع المشاركة في الأنشطة الرياضية المنتظمة، الأمر الذي يمكن من خلاله الاستفادة من تلك الأنشطة في تحقيق هدف المؤسسة بتمكين ودمج منتسبيها في المجتمع.

وقال: إن تجديد الشراكة الاستراتيجية مع «بالمز الرياضية»، تكفل استمرار برنامج المؤسسة للكشف عن الموهوبين من «أصحاب الهمم» في الجوجيتسو التي تتبوأ فيها الإمارات مكانة مرموقة على المستويات الإقليمية والدولية، كما أنها تحظى برعاية ودعم كبيرين من القيادة الرشيدة.

وأشاد فؤاد درويش بتجديد مؤسسة زايد العليا ثقتها الغالية في الشركة، والاستمرار في هذه الشراكة التي يجني ثمارها أبناؤنا وبناتنا من أصحاب الهمم، وتنعكس إيجاباً على كافة مناحي تفاعلاتهم الحياتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/53jfuwwz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"