عادي

«موانئ أبوظبي» شريك سباقات «سيل جي بي»

22:24 مساء
قراءة دقيقتين
خلال منافسات جولة سابقة

ستنطلق فعاليات موسم 2024 من سباقات الجائزة الكبرى للإبحار «سيل جي بي»، التي تُعدّ من فعاليات الرياضات المائية الأكثر إثارة في العالم، من حلبة السباق في ميناء زايد، حيث يكون المشجعون على موعد مع التشويق عندما تتنافس قوارب القطمران السريعة البالغ طولها 50 قدماً (F50) فيما بينها على بعد أمتار من الشاطئ، وعلى مقربة من الجمهور في الميناء.

وسيشهد الجمهور مشاركة 10 فرق وطنية من مختلف دول العالم تتنافس جميعها على حصد أكبر عدد من النقاط، على مدى يومين، عبر 5 سباقات، وذلك قبل المواجهة النهائية التي ستضم أفضل 3 فرق، والتي ستحدد الفائز النهائي في المسابقة.

كما سيقيم نجوم الفرقة العالمية «تيك ذات» حفلاً موسيقياً خاصاً، احتفاءً باللحظة التاريخية التي يقام فيها هذا السباق العالمي لأول مرة في أبوظبي.

وقال سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لقطاع الموانئ – مجموعة موانئ أبوظبي: «دعم هذه المنافسة الرياضية الدولية والترويج لها يعكس التزامنا بمواصلة ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة لقطاعي الموانئ والترفيه. علاوة على ذلك، يعد ميناؤنا المكان المثالي لإقامة هذا الحدث المشوق، كما أن عمق الميناء البالغ 14 متراً، يجعله الخيار الأمثل لدعم أحد أكثر الرياضات المائية انتشاراً».

وبدوره قال أندي تومسون، مدير عام سباقات «سيل جي بي»: استضافة أبوظبي للأحداث الرياضية عالمية المستوى ليست بالأمر الجديد عليها، ويسعدنا إقامة سباقات «سيل جي بي» في هذا المكان المفعم بالفعاليات المرموقة.

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي (ADX: ADPORTS)، المحرك العالمي الرائد للتجارة والصناعة والخدمات اللوجستية، المشاركة بصفتها «شريك الموانئ الرسمي» في جائزة مبادلة أبوظبي الكبرى للإبحار، التي تقام تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5byb3keh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"