عادي

«أسود الرافدين» يواجه «الشمشون» الكوري في أبوظبي

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، السبت، مع نظيره الكوري الجنوبي على ملعب «جامعة نيويورك» في السعديات في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مباراة ودية استعدادية للمنتخبين لنهائيات بطولة أمم آسيا التي ستنطلق في قطر في 12 من الشهر الحالي.
وتعد هذه المباراة، هي الأولى والأخيرة لـ «أسود الرافدين» للتحضير للمشاركة في نهائيات بطولة أمم آسيا.
ويسعى المنتخب العراقي لتأكيد حضوره كأحد المنتخبات التي لها حظوة في التنافس على اللقب الآسيوي، برغم صعوبة المهمة، إلا أن اعتماد «أسود الرافدين» على 17 لاعباً يحترفون في الملاعب الأوروبية قد يرفع من حظوظه في منافسة المنتخبات الأخرى المرشحة للقب.
وكان المنتخب العراقي قد أجرى، الجمعة، وحدة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين الـ26، وشهدت حضور عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، والتي جرت في مراكز التدريب الخاصة بمدينة خليفة الرياضية.
وأكد الطاقم الفني للمنتخب العراقي الذي يقوده الإسباني خيسوس كاساس في الحصة التدريبية تنفيذ بعض الجوانب الفنية المفترض تطبيقها في مواجهة الشمشون الكوري، وقرر الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي أن يمنح الراحة لجميع اللاعبين الأحد قبل أن يعاود «أسود الرافدين» خوض تدريباتهم من جديد بداية من يوم الاثنين، إلى حين موعد مغادرتهم إلى الدوحة في11 من الشهر الحالي للمشاركة في نهائيات بطولة كأس آسيا.
يذكر أن المنتخب العراقي الأول لكرة القدم سيلعب في المجموعةِ الرابعة إلى جانب منتخبات إندونيسيا واليابان وفيتنام، وستكون المواجهات مع تلك المنتخبات في أيام 15 و19 و24 من الشهر الحالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ntwe9m5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"