عادي

زفاف ابنة شوماخر بالقرب من والدها

12:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
2
الشارقة: ضمياء فالح
تخطط جينا (26 عاماً) ابنة أسطورة الفورمولا1 الألماني مايكل شوماخر لإقامة حفل زفافها في الصيف بالفيلا المترفة للعائلة في مايوركا الإسبانية، والتي يقيم فيها سائق مرسيديس السابق حالياً.
وقال التقرير: «إن جينا وخطيبها إيان بيثكي (27 عاماً) استعانا بمخطط أعراس في شمال ألمانيا لوضع اللمسات الأخيرة على حفل الزفاف في الفيلا التي اشترتها زوجة شوماخر في 2017 من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز».
وطلبت الفارسة جينا، والتي تعرفت إلى خطيبها الفارس في حفل جوائز بمدينة ميونيخ عام 2017، من المدعوين الحضور ببدلات رسمية لكن دون ربطة عنق لارتفاع درجات الحرارة.
ولم يشر التقرير إلى حضور مايكل شوماخر ( 55 عاماً) الحفل فهو وفق أليزابيتا جريجوراسي، الزوجة السابقة لمسؤول في الفورمولا1 سابقاً فلافيو برياتوري، لا يتكلم ويتواصل مع زوجته كورنينا وابنته جينا وابنه ميك من خلال العيون وأضافت: «فقط 3 أشخاص يمكنهم زيارة مايكل وأنا أعرف هوياتهم. انتقلت العائلة لإسبانيا وأنشأت ما يشبه مستشفى خاصاً له في الفيلا»، فيما هنأت جينا وشقيقها ميك والدهما برسائل وصور على مواقع التواصل بمناسبة عيد ميلاده الذي وافق 3 يناير الجاري.
وتعرض شوماخر لحادث تزلج في 2013 وبقي في غيبوبة، ثم نقل بعد استفاقته إلى المنزل في بحيرة جينيفا في سبتمبر 2014 قبل الانتقال لإسبانيا.
وقال رالف شقيق مايكل: «إنه يشتاق إليه»، في مقابلة مع صحيفة بيلد مؤخراً وأضاف:«لحسن الحظ، العلاجات الحديثة مكنته من فعل بعض الأشياء»، دون تحديد وضعه الصحي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3e9xf6rx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"