عادي

اتصال من مورينيو يغير وجهة لاعب يوفنتوس

11:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هيسين بالقميص 3
متابعة: ضمياء فالح
اتفق نادي يوفنتوس الإيطالي على إعارة قلب الدفاع الهولندي دين هيسين (18 عاماً وبطول 1.95 متر ) لنادي فروزينوني، لكن اتصالاً من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما غير وجهة اللاعب في آخر لحظة إذ أقنع مورينيو المدافع باللعب لروما.
ولد هيسين في أمستردام لكنه نشأ في ماربيللا ولعب في فريق كوستا أندي وملقة ثم وقع لليوفي في 2021 ومثل الفريق الأول مرة واحدة ووصفه المدرب أليجري: لعب بهدوء كأنه في الثلاثين من العمر. لم يمرر كرات صعبة ولم يوقع زملاءه في مشكلة وقرأ المباراة بشكل جيد بعد مشاركته من الدكة. سيكون لاعباً كبيراً مثل شيرو فيرارا.
استدعي هيسين لتمثيل هولندا في منتخب دون الـ19 في أكتوبر / تشرين الأول الماضي إلا أنه يمكنه اللعب في منتخب إسبانيا الأول.
وقارن المحللون أداء المدافع الشاب بجيرارد بيكيه نجم برشلونة السابق إلا أنه لم يحصل على فرصته في الفريق الأول لليوفي، وعلق تياغو بينتو المدير العام لروما على الصفقة: هو واحد من أكثر المدافعين موهبة في أوروبا، سيكون هيسين نجماً كبيراً في المستقبل. يمكننا مساعدته لكنها صفقة إعارة فقط بسبب لوائح اللعب المالي النظيف. إنه لاعب لليوفنتوس لكنه سيشارك مع الفريق الأول لروما لما تبقى من الموسم وبفضل نوعية اللاعبين الذين لدينا سينسجم بسرعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yf6s2ws5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"