عادي

فيديو| بسبب اسمه.. هكذا مازح السيسي لاعب منتخب مصر

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

مازح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، خلال زيارة الأول لتدريبات منتخب «الفراعنة»، التي أقيمت على أرض استاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وتداولت وسائل إعلام مصرية مقطع فيديو للسيسي أثناء مقابته للاعبي المنتخب، وعند مصافحته للاعب محمود كهربا، مازحه قائلاً: «أنا حاسس بالكهرباء»، ليُثير هذا الفيديو تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

من جانبه، أهدى محمد صلاح، قائد منتخب مصر لكرة القدم، قميص المنتخب إلى السيسي، خلال تفقده «مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية»، للاطمئنان على تدريبات المنتخب قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، بكوت ديڤوار.

وطالب الرئيس المصري اللاعبين «ببذل أقصى الجهد لإسعاد الجماهير المصرية»، خلال مشاركتهم في بطولة القارة السمراء المقرر إقامتها في ساحل العاج، بين يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2024.

وقال السيسي للاعبين: «المسؤولية هي أن نكون مع بعضنا بعضاً، فالنجاح لا يأتي من الموهبة فقط.. كرة القدم لها جماهيرية كبيرة حول العالم، ومصر تستحق اللقب، بل أكبر عدد من الألقاب.. لذا أتمنى لكم كل التوفيق».

ويقع منتخب «الفراعنة»، الذي يعد الفريق الأكثر فوزاً باللقب القاري بواقع 7 مرات، في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/542d434p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"