عادي

أوديشو يستغني عن 5 لاعبين من القوة الجوية العراقي

11:06 صباحا
قراءة دقيقتين
أوديشو
أوديشو
بغداد: زيدان الربيعي
قرر أيوب أوديشو، المدير الفني لفريق القوة الجوية الأول لكرة القدم، الذي يتصدر فرق دوري نجوم العراق، بعد انتهاء الجولة 12 وتوقف المنافسات لمدة 42 يوماً بسبب مشاركة «أسود الرافدين» في نهائيات بطولة أمم آسيا التي ستنطلق في قطر في 12 من الشهر الحالي، الاستغناء عن خمسة لاعبين من فريقه بينهم أربعة من المحترفين الأجانب بعد افتتاح التنقلات الشتوية.
واللاعبون الخمسة الذين طلب أوديشو من إدارة نادي القوة الجوية الاستغناء عن خدماتهم هم: سيدريك، كلوسي، فرانك أوتشو، سامسون، إضافة إلى لاعب الوسط العراقي محمد رضا، الذي يبدو أنه في طريقه للعودة إلى فريقه السابق الزوراء.
وكان يوسف فوزي، لاعب فريق القوة الجوية الشاب قد غادر صفوف فريقه نحو أندية دوري إقليم كردستان.
وذكرت مصادر مقربة من الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية، أن اللاعب سعد ناطق، الذي أنهى احترافه مع فريق أبها السعودي في طريقه للعودة للعب مع فريق القوة الجوية بناءً على رغبة مزدوجة من المدرب أيوب أوديشو، وكذلك من اللاعب ذاته، الذي كان قد غادر للاحتراف في الدوري السعودي قبل أكثر من موسمين من بوابة فريق الشرطة.
ولم يزل مصير اللاعب محمد قاسم مع فريق القوة الجوية مجهولاً، لأن اللاعب كان قد طلب من إدارة النادي منحه كتاب الاستغناء لغرض اللعب مع فريق آخر، إلا أن المدرب أيوب أوديشو رفض منحه كتاب الاستغناء، كما طلب من الإدارة أيضاً عدم منح اللاعب الهداف مهند عبد الرحيم كتاب الاستغناء.
الجدير بالإشارة أن المدرب أيوب أوديشو يتمتع الآن بإجازة خارج العراق وطلب من مساعديه حمزة هادي ورزاق فرحان، وأحمد جاسم مدرب حراس المرمى مواصلة إعداد الفريق بعد أن تنتهي الإجازة التي منحت للاعبين في نهاية الأسبوع الحالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/48hx8zc4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"