عادي

الأهلي يقترب من ضم عمر كمال عبد الواحد بعد حسم موقف صلاح محسن

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اقترب النادي الأهلي المصري من حسم صفقة ضم عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لنادي مودرن فيوتشر، بعد اتفاق الطرفين على استبعاد صلاح محسن من الصفقة التبادلية.

واستقرت إدارة مودرن فيوتشر على استعارة 3 لاعبين شباب من الأهلي، هم عبد الرحمن رشدان، ومحمد عبد الله، وأحمد خالد «كباكا»، فيما تم استبعاد صلاح محسن من الصفقة لتمسكه بالحصول على راتبه كاملاً.

وكثف الناديان المفاوضات خلال الأيام الماضية لمحاولة حسم الصفقة قبل سفر عمر كمال عبد الواحد مع بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية.

يذكر أن عمر كمال عبد الواحد، 30 عاماً، انتقل إلى موردن فيوتشر في أكتوبر 2021 بعد عدم تمكن نادي الزمالك من قيده بقائمة الفريق الذي انضم إليه في أغسطس من نفس العام، نتيجة عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي أوقف القلعة البيضاء عن قيد الصفقات الجديدة حينها.

وغاب عمر كمال عبد الواحد عن المشاركة مع مودرن فيوتشر في بطولة كأس السوبر المصري، التي خسرها الفريق أمام الأهلي في المباراة النهائية، بسبب إصابته، التي اقترب من التماثل للشفاء منها، حيث سيكون متاحاً للمشاركة في مباراة مصر وموزمبيق في بطولة الأمم الإفريقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5e4f4abp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"