عادي

دي بروين في 17 دقيقة أفضل من أنتوني يونايتد بموسم كامل

11:09 صباحا
قراءة دقيقتين
دي بروين في 17 دقيقة أفضل من أنتوني يونايتد بموسم كامل
دي بروين في 17 دقيقة أفضل من أنتوني يونايتد بموسم كامل
متابعة: ضمياء فالح
احتاج النجم البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي بطل الخماسية التاريخية إلى 17 دقيقة فقط كي يهزم لاعب وسط الجار مانشستر يونايتد أنتوني في سجل التمريرات الحاسمة لموسم 2023-2024.
وعاد دي بروين للعب لأول مرة مع الفريق بعد غياب طويل للإصابة، بينما لاعب اليونايتد لم يسجل ولم يمرر منذ 21 مباراة.
شارك دي بروين من الدكة في الدقيقة 57 وتسلم الشارة من روبن دياز، ثم تبادل الكرة مع أوسكار بوب مرتين قبل أن يمررها لجيريمي دوكو ليسجل منها الهدف الخامس في مباراة الفوز على هدرسفيلد 5-صفر بمسابقة كاس الاتحاد الإنجليزي.
دي بروين (32 عاماً) الآن لديه تمريرتان حاسمتان في الموسم في 82 دقيقة، بينما لعب البرازيلي أكثر من 1200 دقيقة في جميع المسابقات دون المساهمة بتسجيل هدف.
مدرب سيتي جوارديولا علق على مشاركة دي بروين الأولى: «كانت جيدة فعلاً والآن كما قلت لوسائل الإعلام يحتاج إلى جلسات تمرينات مكثفة، أكثر حتى من المباريات. ما زلت لا أعتقد أنه جاهز للعب 90 دقيقة لكننا سعداء جداً باستعادته لأن كيفن يساعد على الفوز بالمباريات وهناك القليل من اللاعبين من يفعل هذا في العالم. هناك الكثير من اللاعبين الذين يقدمون كرة جميلة، لكن القليل منهم يفوز بالمباريات وكيفن وهالاند من هؤلاء وفيل فودن أيضاً ولهذا من المهم فعلاً استعادته بعد إصابة طويلة الأمد. سيحظى أمام نيوكاسل بفرصة أخرى للمشاركة لذلك لدينا أسبوعان من التمرينات الجيدة في أبوظبي، وأنا واثق أن كيفن شعر بحب الناس الكبير له، هذا الاحترام المتبادل سيبقى إلى الأبد».
وعن فودن قال جوارديولا: «كل المسؤوليات على عاتقه وهو لا يشعر بأي ضغوط وبالطبع سيتحسن مستواه أكثر لأنه لا يزال شاباً. سينصت للتوجيهات وهو تنافسي جداً ويلعب في مواقع حاسمة. سجل في المباريات الأخيرة أهدافاً كثيرة وشراكته مع جوليان ألفاريز ناجحة جداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3rbrn57x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"