عادي

مبابي يتفق مع ريال مدريد للانتقال إليه مجاناً

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
مبابي
مبابي
متابعة: ضمياء فالح
أجمعت التقارير على توصل النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً) مهاجم باريس سان جيرمان لاتفاق مع إدارة نادي ريال مدريد للانتقال إليه مجاناً في الصيف بعد شد وجذب في الصيفين الأخيرين في موضوع الصفقة.
ولم يرغب العملاق الإسباني في دخول صيف ثالث من التكهنات، لذلك حسم مطلع هذا الأسبوع الصفقة ،لكن التقرير أشار إلى أن البنود المالية أقل من تلك التي عرضها الريال للمهاجم في 2022.
وكان مبابي حر في التفاوض مع أندية أخرى مع دخوله الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع بطل فرنسا، وترددت شائعة قوية عن رغبة ليفربول بخدماته كي يستطيع مجاراة مانشستر سيتي في السنوات القادمة.
وأخذت الصفقة منعطفاً آخر بعد عودة والدة مبابي فايزة لعماري لتمثيله في المفاوضات، بعدما كانت صحيفة ماركا الإسبانية أشارت في أكتوبر الماضي أن والدة مبابي لا تستطيع تمثيله بعد اليوم بسبب لوائح وكلاء الأعمال الجديدة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم
( فيفا).
اللوائح خضعت للتعديل ما سمح لوالدة مبابي بالعودة إلى تمثيل ابنها الذي يملك خيار تمديد عقده مع سان جيرمان، بشرط تفعيله هو شخصياً لهذا الخيار.
ويتطلع مبابي لمزيد من الألقاب الفردية والجماعية مع الريال، لكنه كان دبلوماسياً عندما سئل بعد الفوز على تولوز في الليغ 1 من قبل مشجعة لسان جيرمان قالت له:«أحلم برؤيتك تلعب في ناد آخر»، فسألها مبابي:«أي ناد» فأجابت:«برشلونة» فتغيرت ملامح مبابي وكأنه لا يوافقها الرأي ثم قال لها:«لم يحدث شيء بعد، برشلونة ناد جيد أيضاً».
واعتبر مشجعو الريال تصريحات مبابي، الذي سجل هاتريك في مباراة الفوز على ريفيل بمسابقة كأس فرنسا مؤخراً، بأنها تلميح كبير لانضمامه إلى فريق العاصمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3wss9n2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"