عادي

مدافع جنوة يقترب من توتنهام.. ومدرب بايرن ميونيخ يراوغ بشأن داير

11:17 صباحا
قراءة دقيقتين
مدافع جنوة يقترب من توتنهام.. ومدرب بايرن ميونيخ يراوغ بشأن داير
مدافع جنوة يقترب من توتنهام.. ومدرب بايرن ميونيخ يراوغ بشأن داير
متابعة: ضمياء فالح
أكد نادي جنوة الإيطالي تمسكه بسعر 26 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن مدافعه الروماني رادو دراغوسين (21 عاماً) ،فيما عرض توتنهام 21 مليون استرليني في المفاوضات الشفهية.
وكان جنوة حول صفقة إعارة دراغوسين من يوفنتوس الموسم الماضي لصفقة دائمة في الصيف بعقد حتى 2027 ،ومن المتوقع أن تكتمل صفقة انتقاله لتوتنهام خلال هذا الأسبوع بعد التوصل لسعر مقبول للمدير التنفيذي لتوتنهام دانييل ليفي بين الـ26 والـ21 مليون جنيه استرليني.
شارك دراغوسين في 19 مباراة في الـ«سيري أي» بقميص جنوة وسجل هدفين وصنع ثالثاً ويشبهه المحللون بالصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد السابق.
وكان توتنهام أنجز صفقة استعارة المهاجم الألماني تيمو فيرنر من ريد بول لايبزيغ الألماني مؤخراً ويحتاج إلى مدافع يعوض غياب نجمه الأرجنتيني كريستيان روميرو الطويلة للإصابة.
وفي سياق متصل، رد الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ الألماني حالياً على سؤال حول نجم توتنهام إيريك داير (29 عاماً) الذي لم يشارك في مباراة الفوز على بيرنلي 1- صفر في مسابقة كأس الاتحاد وقال عنه مدربه الأسترالي أنج بوستيكوغلو أنه مصاب.
وقال توخيل عند سؤاله «كيف هو داير ؟» وقال:«إنجليزي»، ثم أردف قائلاً:«هل وجهتم هذا السؤال للمدير الرياضي ؟ لن تحصلوا على تعليق مني».
بعض المشجعين قالوا إن تصريحات توخيل تعني أن فكرة شراء داير ليست منه بل من الإدارة.
وكان بوستيكوغلو مدرب توتنهام أجاب الجمعة عن شائعات بيع داير لبايرن ميونيخ وقال:«هذه قضية أخرى لكن لا تشككوا في مصداقيتي عندما أقول لكم إنه لم يلعب لأنه مصاب. إنه مصاب ولم يتمرن معنا أمس. اذهبوا واسألوه عن سبب غيابه وسيقول لكم إنه ليس متعلقاً بشيء آخر. ليست لدي فكرة عن اهتمام البايرن به وهذا ليس من اختصاصي، سألتموني لماذا لم يلعب وقلت لكم إنه مصاب ولو كان السبب هو عدم اختياري له في التشكيلة لكانت الإجابة أسهل علي».
ويبحث البايرن عن تعزيز دفاعاته وهناك أيضاً تريفوه شالوباه (24 عاماً) الذي يعرفه توخيل من أيام عمله في تشيلسي لكن سعره أعلى من داير وربما يتوصل البافاري لصفقة إعارة بدلاً من شرائه الآن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/39vtzh92

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"