عادي

هندي يتعرض لمفاجأة صادمة بعد اختفاء والده

15:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هندي يتعرض لمفاجأة صادمة بعد اختفاء والده
هندي يتعرض لمفاجأة صادمة بعد اختفاء والده
تعرض شاب هندي لمفاجأة صادمة بعد اختفاء والده في ظروف غامضة قبل أسبوعين وإبلاغه الشرطة، التي رفضت التحقيق في القضية؛ إذ عثر على جثة والده داخل صندوق بإحدى البالوعات.
واختفى سونيل فارون جايسوال، 60 عاماً، في 21 ديسمبر/كانون الأول الماضي، ليذهب ابنه جوتام إلى الشرطة ويبلغ عن فقدانه، لكن بلاغه لم يلقَ أي اهتمام من الضباط، حتى قرر أن يبدأ التحقيق بنفسه، بحسب موقع news9live.
عاد جوتام جايسوال إلى قسم الشرطة في 4 يناير/كانون الثاني الجاري، وطلب الحصول على تصريح بمراجعة كاميرات المراقبة وقت الحادث، وكانت المفاجأة أن الضباط يحتفظون بها لكن لم يشاهدها أي منهم.
راجع الابن تسجيلات كاميرات المراقبة؛ إذ وجد رجلين يلقيان بصندوق خشبي في بالوعة للصرف، وشك أن يكون والده بداخله، ليبدأ عملية بحث وتعقب بمساعدة والدته، حتى عثرا على جثته بالفعل.
وكشف الفحص المبدئي للجثة أن سونيل جايسوال تعرض لعدة إصابات، وتم تحديد سبب الوفاة بالغرق عقب حبسه داخل الصندوق حياً وإلقائه في البالوعة.
واتهم جوتام الشرطة بالتقصير في التحقيق بالقضية، مؤكداً أن الضباط أضاعوا فرصة إنقاذ والده وهو على قيد الحياة، بسبب عدم اهتمامهم بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة، وإهمال بلاغه عن اختفاء الضحية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y3c2mdzm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"