عادي

إعلان أسماء المشاركات في بطولة مبادلة للتنس

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الروسية داريا كاساتكينا

تم الإعلان عن قائمة النجمات المشاركات في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة لهذا العام مع تواجد 10 من أفضل 20 لاعبة في رابطة محترفات التنس بما في ذلك إيلينا ريباكينا من كازاخستان، وماريا ساكاري من اليونان، ويلينا أوستابينكو من لاتفيا، وباربورا كريتشيكوفا من التشيك، اللاتي يجتمعن للمنافسة في النسخة الثانية من البطولة التي تقام في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 3 إلى 11 فبراير.

وأسفرت القرعة الرئيسية أمس الثلاثاء عن قائمة بأسماء المشاركات في البطولة، التي تُقام بالشراكة مع مبادلة وبتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي. وقد تضمنت القائمة باقة من ألمع اللاعبات إلى جانب النجمة البريطانية إيما رادوكانو، والتونسية المصنفة 6 عالمياً أنس جابر، والبرازيلية بياتريس حداد مايا المصنفة 11 عالمياً، واللائي سبق أن أكدن مشاركتهن بالفعل.

كما تضمنت القائمة كلاً من اللاعبات، يلينا أوستابينكو، ليودميلا سامسونوفا، داريا كاساتكينا، فيرونيكا كودرميتوفا، كارولين جارسيا، المصنفات ضمن أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم، مما يبشّر بموسم ساخن ومنافسات قوية تشهدها النسخة الثانية من مبادلة أبوظبي المفتوحة، حيث تتطلع جميع المشاركات إلى الفوز بلقب البطولة ورفع الكأس في أبوظبي.

وقال نايجل جوبتا، مدير بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة: «من المتوقع أن تكون البطولة مميزة ومثيرة حقاً. مع وجود مواهب رائعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35j74u6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"