عادي

تواصل التسجيل لسباقي دبي للقوارب والسفن الشراعية

21:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تواصل اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراتها لتنظيم أولى فعاليات النادي في عام 2024، يومي الجمعة والسبت، مع سباقين تراثيين، ضمن برنامج سباقات الموسم الرياضي 2023-2024 وبالتزامن مع حملة أجمل شتاء في العالم.

ويترقب عشاق الرياضات البحرية كرنفالاً تراثياً مع إقامة سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، الجولة الثانية من بطولة دبي، المقرر الجمعة في شواطئ جميرا، ثم سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، الجولة الثانية من بطولة دبي، والذي سينطلق يوم السبت المقبل في شواطئ دبي.

ووجد الحدثان اهتماماً كبيراً من الملاك والنواخذة والبحارة لأهميتهما، حيث يجمع سباق القوارب 22 قدماً أبطال المستقبل في رياضة الآباء والأجداد من فئتي الشباب تحت 21 عاماً والناشئين تحت 16 عاماً، فيما ستكون الإثارة في قمتها مع صراع العمالقة في أقوى الفئات سباق السفن 60 قدماً يوم السبت على مسار يمتد لأكثر من 20 ميلاً بحرياً.

وأعلنت اللجنة المنظمة مبكراً عن استكمال عملية التسجيل للمشاركة عبر البوابة الإلكترونية للنادي، حيث سيغلق باب التسجيل في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً الخميس، فيما تتواصل عملية التسجيل في سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً حتى يوم الجمعة، موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان قائمة السفن المشاركة في السباق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mszh898w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"