عادي

خطة رئيس نادي نابولي لتحسين النتائج.. «تغيير المدرب لم يفلح»

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وضع أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي خطة جديدة في محاولة لتحسين نتائج فريقه، الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق لقب البطولة الموسم الماضي.

لجأ دي لورينتيس قبل أسابيع إلى إقالة المدرب رودي جارسيا وتعيين والتر ماتزاري بدلاً منه، إلا أن النتائج السلبية استمرت، مما جعله يفكر في حل جديد.

قرر رئيس نادي نابولي تغيير الفندق الذي يقيم فيه لاعبو الفريق قبل المباريات التي يخوضونها على ملعبهم، وحجز أحد الفنادق ليقيم فيها اللاعبين لمدة أسبوع ضمن معسكر مغلق لمحاولة تغيير الأجواء وتحسين العلاقات الفردية، بحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت.

كما أخطرت إدارة النادي فندقاً بديلاً في مدينة نابولي بالاستعداد لاستضافة الفريق في حال لم يحقق المعسكر الجاري نتائجه المرجوة.

وجاء قرار دي لورينتيس بعد الخسارة الصادمة لنابولي أمام تورينو بثلاثية نظيفة، السبت، وشعور رئيس النادي بضرورة حل مشاكل الفريق قبل مواجهة برشلونة في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، 21 فبراير المقبل.

وحذر أوريليو دي لورينتيس لاعبيه من خطورة توديع الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتأثير ذلك اقتصادياً على النادي، مؤكداً أنه لن يتردد في محاسبة أي شخص يثبت تقصيره.

يذكر أن لاعبي نابولي سيستمرون في معسكرهم المغلق حتى مباراتهم المقبلة أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2djedndd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"