عادي

لينغارد يعرض خدماته على برشلونة.. وفيليكس يعاني

11:25 صباحا
قراءة دقيقتين
لينغارد يعرض خدماته على برشلونة.. وفيليكس يعاني
لينغارد يعرض خدماته على برشلونة.. وفيليكس يعاني
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن عرض لاعب منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق جيسي لينغارد خدماته على نادي برشلونة الإسباني في مسعى لإحياء مسيرته الكروية.
وظل لينغارد دون نادٍ منذ انتهاء عقده مع نوتنغهام فوريست في نهاية موسم 2022-2023، واختار دبي مكاناً لتمريناته كما تمرن مع إنتر ميامي الأمريكي في يوليو، ونادي الاتفاق السعودي شهراً في نهاية العام الماضي.
لينغارد سافر أيضاً للتمرن مع ويست هام 6 أسابيع في مطلع الموسم، وتحمل النادي مصاريفه في التنقل والإقامة، ويعتقد برشلونة، وفق التقرير، أن لينغارد، 31 عاماً، فرصة مجانية تسد الفراغ في حال بيع لاعبين هذا الشهر، كما أن أجره، وهو مليونا يورو، مناسب للوائح اللعب المالي النظيف.
وعرض لينغارد خدماته على بعض أندية فرنسا، من ضمنها ليل، لكن لم تسمح قوانين بريكست بالصفقة، إذ تنص اللوائح على تسجيل 4 لاعبين فقط في الفريق من خارج دول الاتحاد الأوروبي.
وفي سياق متصل، وصف تقرير نجم برشلونة المعار من أتلتيكو مدريد البرتغالي جواو فيلكس بأنه «موهبة جيل بمشاكل ذهنية» رغم رفع أجره 900 في المئة مؤخراً.
وتراجع أداء فيليكس، 24 عاماً، مؤخراً ومن المرجح عدم مشاركته في نصف نهائي كأس سوبر إسبانيا أمام أوساسونا، الخميس المقبل، إذ يفضل المدرب تشافي إشراك فيران توريس، نجم مانشستر سيتي السابق، ورافينيا مكانه.
وسجل فيليكس 6 أهداف وصنع 3 في 21 مباراة مع الفريق هذا الموسم، لكنه يحتاج إلى فعل المزيد كي يقنع الأندية الراغبة في شرائه، خصوصاً أن عقد استعارته من أتلتيكو مدريد لا يتضمن خيار برشلونة لشرائه. العودة لأتلتيكو مدريد تعني بالنسبة لفيليكس عودة كابوس خلافه مع المدرب سيميوني الذي مدد عقده حتى 2027 مع النادي، وعليه إما أن يكسب رضا المدرب الأرجنتيني ويستعيد القميص رقم 7 الذي حصل عليه الفرنسي أنطوان جريزمان، أو يقبل رابع أغلى صفقة في تاريخ الأتلتي بعقوبات مدربه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yzpm6cj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"