عادي
تدشن مشوارها ببطولة أستراليا المفتوحة 14 يناير

«مركز فيفا دبي» يجهز أنس جابر للموسم الجديد

22:16 مساء
قراءة دقيقتين

اختارت نجمة التنس العربية أنس جابر المصنفة السادسة على مستوى العالم، التجهيز للموسم الجديد في دبي، حيث أجرت مرحلة التأهيل في مركز فيفا الطبي المتميز بدبي، والتدريبات البدنية والفنية على ملعب نادي الطيران، وذلك على مدار أسبوعين استعداداً لافتتاح مشوار مشاركاتها في بطولة رابطة اللاعبات المحترفات بداية ببطولة أستراليا المفتوحة أول ألقاب الجراند سلام لعام 2024.

وخضعت النجمة التونسية لاختبارات طبية ولياقية دقيقة للرفع من جاهزيتها، وضمان أعلى درجات الاستعداد، خاصة أن الموسم الجديد سيشهد تنافساً قوياً بين نخبة من أفضل المصنفات على مستوى العالم، في صراع شرس على المراكز المتقدمة في التصنيف العالمي.

وحرصت أنس جابر على إكمال مرحلة الإعداد في دبي بفضل اعتدال الطقس في هذه الفترة، وتوافر كل الظروف المواتية من تجهيزات متطورة وملاعب ورعاية طبية، الى جانب الدعم الذي تلقاه ممثلة التنس العربي من أجل مواصلة مشوارها الناجح في عالم الكرة الصفراء.

وأشادت أنس جابر البالغة من العمر 29 عاماً، والفائزة بأربعة ألقاب في مسيرتها الاحترافية، ووصلت إلى 3 نهائيات جراند سلام، بالرعاية الصحية التي تلقاها في كل زيارة من زياراتها إلى مركز فيفا الطبي بدبي، والخدمات الراقية التي تساعدتها على التعافي والتأهيل في ظروف جدية، على يد نخبة من أكفأ الأجهزة الطبية في العالم، مضيفة أن دبي تبقى دائماً وجهتها الأولى للعلاج والتدريب والاستعداد لمواصلة مشوارها الاحترافي في بطولات التنس.

وغادرت المصنفة السادسة عالمياً إلى مالبورن من أجل الاستعداد لأول ظهور لها في الموسم الجديد من بوابة بطولة أستراليا المفتوحة، والتي تنطلق 14 يناير الجاري، كاشفة بأن طموحاتها في السنة الجديدة الفوز بلقب جراند سلام، والتقدم في جدول التصنيف، وتمثيل مشرف للتنس العربي في أكبر التظاهرات الرياضية العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mdv3dzfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"