عادي

«مزون» و«عنيدة» تتوجان بكأس اليذاع البكار في مهرجان ولي عهد دبي للهجن

20:53 مساء
قراءة دقيقتين

اختتمت بميدان المرموم لسباقات الهجن،الثلاثاء تحديات الصغار لهجن أبناء القبائل، ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن لعام 2024، والذي يشرف على تنظيمه نادي دبي لسباقات الهجن.

وتنافست شعارات أبناء القبائل من خلال 16 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات، وخصصت الأشواط الأربعة الأولى لرموز سن اليذاع للأشواط المفتوحة والإنتاج، وشاركت أكثر من 1211 مطية في التحديات الصباحية والمسائية في سن اليذاع.

ونجح شعار سعيد جابر عبدالله محمد في تحقيق ثاني رموزه بالمهرجان، وذلك من خلال فوز «مزون» بكأس سمو ولي عهد دبي لليذاع البكار المفتوح وجائزة قدرها مليون ونصف المليون درهم وذلك بزمن وقدره 8:55:2 دقائق.فيما حصد «متوكل» لعلي سعيد سالم الزرعي، بندقية اليذاع الجعدان المفتوح وجائزة نقدية قيمتها مليون درهم مسجلاً زمن قدره 8:50:6 دقائق.

وحافظ شعار هدي بطي دميثان الشامسي على كأس سمو ولي عهد دبي لليذاع البكار للإنتاج للعام الثاني على التوالي، من خلال نجاح «عنيدة» في تحقيق الإنجاز هذا العام، بعد فوز «مبشرة» في العام الماضي، ونالت جائزة مالية قيمتها مليون درهم، كما سجلت أفضل توقيت بلغ 8:50:0 دقائق.

وأهدى «حبيب» مالكه خليفه نصيب خليفه الخيلي بندقية اليذاع الجعدان للإنتاج والجائزة النقدية البالغة 800 الف درهم وذلك بعد وصوله لخط النهاية في زمن وقدره 8:53:8 دقائق.

وقام علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن بتتويج الفائزين بالرموز عقب نهاية الشوط السادس.

وأقيمت صباح الثلاثاء فعاليات اليوم الرابع من خلال 20 شوطاً لهجن أبناء القبائل في سن اليذاع لمسافة 6 كيلومترات بمشاركة واسعة من مختلف الشعارات.وسيطر الشعار المتحدي لسعيد منانه غدير اجتبي على صدارة الشوطين الأول والثاني للإنتاج، حيث حققت «مضمونة» ناموس اليذاع البكار المحليات للإنتاج بزمن وقدره 9:02:9 دقائق.

أما الشوط الثاني والمخصص لليذاع البكار المهجنات للإنتاج فقد ذهب لنفس الشعار عن طريق «ورود» التي سجلت أفضل توقيت في الفترة الصباحية بلغ 8:57:8 دقائق.

وحسم «مزعج» المملوك لحمد محمد سيف محوش المزروعي قمة الشوط الثالث لليذاع الجعدان المحليات للإنتاج محققاً زمناً بلغ 9:03:0 دقائق.وفاز «مشرف» لسعيد حمد سعيد حمد المري بالشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات للإنتاج في زمن قدره 9:05:4 دقائق.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/8dbst6zu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"