عادي

مهاجم برنتفورد يستعد للعودة بعد إيقاف 8 شهور

11:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مهاجم برنتفورد يستعد للعودة بعد إيقاف 8 شهور
مهاجم برنتفورد يستعد للعودة بعد إيقاف 8 شهور
متابعة: ضمياء فالح
يستعد إيفان توني، 27 عاماً، مهاجم برنتفورد للعودة للعب الأسبوع المقبل، بعد انتهاء مدة إيقافه 8 شهور في 17 يناير الجاري على خلفية المراهنات، وقال توني الذي سجل «هاتريك»، يوم السبت، مع الرديف أمام ساوثمبتون: «متعطش للعودة والتسجيل، كانت فترة صعبة خصوصاً عندما لا تكون غائباً للإصابة».
وسجل توني 21 هدفاً في 34 مباراة قبل إيقافه، وتم استدعاؤه لتمثيل منتخب إنجلترا، وجذب أنظار الأندية الكبيرة، قبل أن توجه إليه تهمة خرق لوائح المراهنات 232 مرة في مايو/ أيار الماضي.
ويقول توني إنه يريد تعويض ما فاته ورد الجميل لوالده، إيفان سينيور ومدربه فرانك توماس، ويضيف: «ظل والدي يقول لي أنت لاعب نخبة وعليك أن تحقق طموحاتك».
واعترف توني بعدم مشاهدة مباريات الكرة شهراً كاملاً بعد إيقافه، وأضاف: «أدركت أن معاقبتي لنفسي لا تساعدني، وقررت معاودة مشاهدة مباريات فريقي».
ولم يسمح لتوني باستئناف التمرينات حتى 17 سبتمبر الماضي على خلاف ساندرو تونالي لاعب نيوكاسل الذي عوقب من قبل الاتحاد الإيطالي 10 شهور، وظل يتمرن مع زملائه، ويعلق توني: «شعرت بالحيرة لكنني لن أدخل في الجدل، الجميع يعرف أن حرماني من التمرن لم يكن منصفاً لكن عليّ النظر إلى الإيجابيات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yehb5n97

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"