عادي

تغطية مميزة لـ «الشارقة الرياضية» لكأس آسيا

21:09 مساء
قراءة دقيقتين
من برامج «الشارقة الرياضية» عن الكأس القاري

أعدت قناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، خطة برامجية شاملة، في تغطية استثنائية لبطولة كأس آسيا 2023، وذلك من خلال برامج متنوعة، ترافق بها منتخب الإمارات، كما توفر لجمهور القناة تحاليل فنية للمباريات، وتنقل نبض المناصرين، وتعود بالذاكرة إلى تاريخ البطولة القارية منذ نشأتها، وهنا نبذة عن البرامج:

ملاعب آسيا

يهدف برنامج «ملاعب آسيا» إلى تقديم تغطية شاملة للأحداث والجوانب الفنية للمباريات، مع تخصيص مساحة للنقد والتحليل، بمشاركة نخبة من النقاد والمحللين، بالإضافة إلى نجوم البطولة السابقين. تتضمن فقرات البرنامج مقابلات حصرية مع اللاعبين، والمدربين، والإداريين، قبل وبعد المباريات، ويتيح البرنامج للمشاهدين فرصة الوقوف على آخر التطورات والأحداث من خلال شبكة من المراسلين الذين سيقدمون تحليلات وتقارير حية من الدوحة.

محمد ماجد السويدي

من الإمارات إلى آسيا

يأتي هذا البرنامج ليعرض الجانب الآخر لهذه البطولة الكبيرة، من خلال تقارير يومية معدة خصيصاً من قطر. يشمل هذا البرنامج استضافة نجوم البطولة السابقين الذين سيقدمون تحليلاتهم وآرائهم حول المنتخبات المشاركة والمباريات، كما يتيح للمشاهدين فرصة التعرف إلى الأجواء والكواليس التي تحيط بكأس الأمم الآسيوية، من خلال رصد أجواء المعسكرات التدريبية للمنتخبات، وتسليط الضوء على كل ما يصاحب البطولة من قرب، مما يتيح للمشاهدين تجربة فريدة وشاملة لما يحدث خلف الكواليس. برنامج من «الإمارات إلى آسيا» يَعِدُ بتقديم محتوى ممتع ومفيد يربط الجماهير بأبرز اللحظات والأحداث في كأس آسيا، ويعزز تفاعل الجماهير مع هذه الفعالية الرياضية الكبيرة.

نبض آسيا

يعتبر برنامج «نبض آسيا» النافذة المثلى للمشاهدين للتعرف إلى ردود الفعل وآراء الجماهير خلال بطولة كأس آسيا، حيث يطوف ميكروفون البرنامج بين المدرجات، وعند مداخل ومخارج الملاعب، وفي أماكن تجمع الجماهير، لينقل حماس المناصرين وأهازيجهم التي تصدح بها الملاعب القطرية.

ذاكرة آسيا

يأخذ برنامج «ذاكرة آسيا» المشاهدين في رحلة ممتعة إلى لحظات تاريخية لا تُنسى لكأس آسيا، منذ انطلاقتها وحتى النسخة الحالية. يتعلق الأمر بسلسلة وثائقيات تاريخية تستعرض رحلة البطولة القارية، وسجلات أبطال النسخ الماضية، ويسلط الضوء على أساطير البطولة، ولحظاتها التاريخية، من خلال ذاكرة اللاعبين الذين سطع نجمهم في سماء القارة الصفراء، وأهم المواقف الخالدة.

من جهته، أكد محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، أن كأس آسيا 2023 موعد ينتظره عشاق كرة القدم بشغف كبير، وقد وضعنا خطة برامجية تتناسب مع هذا الحدث القاري الضخم، وترصد كل جديد عن منتخبنا الوطني، وتقدم لجمهورنا الرياضي تحاليل فنية للمباريات، كما ننقل نبض الملاعب، ونستعيد مع نجومنا السابقين ذكريات راسخة ولحظات تاريخية بارزة. وأضاف السويدي: جاهزون لهذا الحدث الكروي القاري الكبير، وسنواصل جهودنا في تغطية الأحداث الرياضية الكبرى. نفخر بتقديم محتوى تلفزيوني رياضي مميز ومتنوع يلبي تطلعات جمهورنا الرياضي، من خلال مجموعة من المراسلين والفنيين من قلب الحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/25m4cbj4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"