عادي

زوجة جوارديولا تختار ملابسه

15:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جوارديولا مع زوجته كريستينا سيرا
جوارديولا مع زوجته كريستينا سيرا
الشارقة: ضمياء فالح
كشف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الخماسية التاريخية، عن الشخص الذي يختار ملابسه وقال: «زوجتي هي الأفضل في العالم في كثير من النواحي، وخصوصاً الأزياء لذلك هي بالعادة من تقول لي ارتد هذا، ولا ترتدِ ذاك، وأنا أتبع مشورتها. أنا ذكي بما يكفي لأعرف من هو أفضل بكثير مني في هذا المجال، لذلك أتبع نصيحتها ونصائحها دائماً جيدة».
وارتبط جوارديولا بالصحفية البرازيلية كريستينا سيرا منذ 35 عاماً ولديهما 3 أولاد، وتدير عائلتها متجر «سيرا كلاريت» للأزياء في مدينة برشلونة، لذلك يعهد إليها جوارديولا بمهمة اختيار إطلالته الأنيقة ليتفرغ هو لما يجري في الملعب والتمرينات.
ومؤخراً تدور شائعات عن رحيل نجمه النرويجي هالاند مقابل 86 مليون جنيه استرليني في الصيف، بفضل شرط في عقده مع بطل إنجلترا وفق صحيفة إسبانية.
من جهته، كشف كول بالمر، المنتقل من مانشستر سيتي إلى تشيلسي في الصيف، عن رفض النادي إعارته لفريق «البلوز» موسماً كما كان يريد وقال: كان هدفي ألا أترك سيتي، أردت إعارة لعام واحد لأعود وأكون جاهزاً للفريق الأول، لكنهم خيروني بين البقاء والبيع ثم اتصل تشيلسي وقلت للإدارة أريد الانتقال إليه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mpte2m42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"