عادي

سحب قرعة بطولة كأس العراق

09:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة من نهائي كأس العراق في الموسم الماضي
لقطة من نهائي كأس العراق في الموسم الماضي
بغداد: زيدان الربيعي
يجري الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأربعاء، في مقره في العاصمة بغداد قرعة بطولة كأس العراق لموسم 2023 – 2024 والتي ستشمل فرق الدوري الممتاز وبعض فرق دوري نجوم العراق.
وقالت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان: «يدعو الاتحاد العراقي لكرة القدم ممثلي الأندية المدرجة أدناه لحضور الاجتماع الخاص بإجراء قرعة بطولة كأس العراق، الأربعاء، في مقر الاتحاد».
وأضافت أن «الأندية المدعوة هي: الكرخ، نفط البصرة، بيشمركة، دهوك، الكوفة، الحدود، ديالى، نفط الوسط، الشرقاط، زاخو، سامراء، النفط، الناصرية، القاسم، الغراف، ميسان، الميناء، غاز الشمال، أمانة بغداد، البحري، الديوانية، مصافي الجنوب، عفك، الحسين، الرمادي، الصناعات الكهربائية، الكرمة، الاتصالات، الفهد، الصناعة، الجولان».
يذكر أن بطولة كأس العراق كان قد حصل عليها فريق القوة الجوية تحت إشراف المدرب المصري مؤمن سليمان بعد فوزه على فريق أربيل 1 – 0 في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
يشار إلى أنه كان هناك اتجاه لإلغاء بطولة كأس العراق لهذا الموسم نتيجة الضغط الكبير الذي سببته مباريات دوري نجوم العراق على إدارات الفرق والمدربين واللاعبين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/s7phj9d8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"