عادي

علاء عباس: رفضت عرضي الشرطة وزاخو بسبب عشقي للزوراء

11:47 صباحا
قراءة دقيقتين
علاء عباس
علاء عباس
بغداد: زيدان الربيعي
أكد علاء عباس، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، والذي قام مؤخراً بإنهاء تعاقده مع إدارة نادي نساجي مازندران الإيراني، أنه تلقى الكثير من العروض من فرق دوري نجوم العراق لكرة القدم لغرض تمثيلها، وذلك بسبب حبي الكبير لفريقي السابق «الزوراء»، الذي سوف أمثله في المباريات المقبلة.
وقال عباس: «لقد أخترت فريق الزوراء بدلاً من كثير من العروض المقدمة لي، لأنني شخص عاشق لهذا الكيان قبل أن أكون لاعباً معروفاً، لذلك عودتي إليه أمر طبيعي جداً ».
وأوضح، «لقد تلقيت عروضاً من إدارة نادي الشرطة، ولكني اعتذرت لها، لأنني عازم على العودة إلى الزوراء، كذلك فإن إدارة نادي زاخو هي الأخرى فاتحتني بالانضمام إلى صفوف فريقها الكروي الأول، لكني أيضاً اعتذرت، بعد أن اتخذت قراري النهائي بالعودة إلى فريق الزوراء الذي أعشقه منذ الصغر».
وينتظر جمهور الزوراء بفارغ الصبر عودة اللاعب علاء عباس إلى صفوف فريقه، لأن الزوراء عانى هذا الموسم عقماً هجومياً غير مسبوق خلال مسيرته الطويلة التي زادت على نصف قرن. حيث يتمتع اللاعب المذكور بالقدرة الكبيرة على تسجيل الأهداف ومن مختلف الأماكن وبشتى الطرق، حتى أن أحد المعلقين العرب أطلق عليه لقب «الأباتشي» بسبب قدرته الكبيرة على اختراق دفاعات الفرق وهز شباكها.
ويعول المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق الزوراء على عودة اللاعب علاء عباس إلى صفوف فريقه بشكل كبير جداً، حتى يتخلص الفريق من ظاهرة إضاعة الفرص الكثيرة التي تتوافر أمام المرمى، كذلك بدأ البدري بالبحث عن لاعب ارتكاز محترف يستطيع موازنة لعب الفريق ما بين خطي الدفاع والهجوم بمستوى متكافئ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3fh5y4w2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"