عادي

ناصر الخليفي: ميسي الأفضل في التاريخ لكنه لم يحترم باريس سان جيرمان

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن تقديره لموهبة ليونيل ميسي، رغم عدم احترام المهاجم الأرجنتيني لفريقه السابق.
وأشار الخليفي في تصريحات لراديو «مونت كارلو»، إلى انزعاجه من تصريحات ميسي السلبية حول إدارة باريس سان جيرمان، بعد انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.
وأوضح ناصر الخليفي: «هو ليس بالشخص السيئ، لكني لم أحب ما فعله. أقولها للجميع وليس ميسي فقط، تكلموا حين تكونون في النادي وليس بعد مغادرته، هذه ليست طريقتنا للتعامل مع الأمور». وتابع: «أحترم ميسي كثيراً، لكن لو أراد الحديث بشكل سلبي عن باريس سان جيرمان بعد رحيله، فهو لا يحترمنا».
وانتقد الخليفي تصريحات ليونيل ميسي حول عدم احتفال باريس سان جيرمان بفوزه بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، موضحاً «نحن نلعب في فرنسا، وهو فاز بالبطولة بعد الانتصار على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، الجماهير كانت ستكرهه لو فعلنا ذلك».
وأشار إلى أنه يتفهم صعوبة تأقلم اللاعب الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، موضحاً: «كان كل شيء يدور حوله في برشلونة، اللاعبون والمدربون والإدارة، وحين انتقل إلى باريس سان جيرمان لم يسر الأمر بنفس الطريقة في ظل وجود نجوم آخرين مثل كيليان مبابي ونيمار».
يذكر أن ليونيل ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 مجاناً عقب انتهاء عقده مع برشلونة، وحقق مع الفريق بطولة الدوري الفرنسي مرتين وكأس السوبر الفرنسي مرة، قبل رحيله مجاناً في صيف 2023 إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p886nr8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"