عادي

«المشهد» تحتفل بالعام الأوّل لانطلاقتها

23:19 مساء
قراءة دقيقتين

تحتفل قناة ومنصّة «المشهد»، بمرور عام على انطلاقتها إلى الفضاء الإعلاميّ، بولادة مشروع جديد تميّز بفكرة دمج المحتوى الرقميّ والتقليدي، مقدّماً أسلوباً تفاعلياً يُلهم المشاهدين، ويواكب تطلّعات الجمهور العربيّ الشاب. ونجحت قناة ومنصّة «المشهد»، وبأقلّ من عام، في الوصول إلى المشاهدين من المغرب العربيّ حتّى الخليج، مروراً بالشرق الأوسط، بتقديم محتوى موثوق يتماشى مع أولويّاتهم.

بعد عام على انطلاقتها، تحقّقت لقناة ومنصّة «المشهد» نتائج بنِسب وصول وانتشار ومتابعة وتفاعل، مميّزة، حيث بلغ عدد المتابعين على منصّات التواصل الاجتماعيّ المختلفة، ما يفوق ال6 ملايين متابع، بينما بلغ عدد تحميلات تطبيق «المشهد»، ما يقارب نصف المليون تحميل. كما قامت قناة ومنصّة «المشهد» بنشر 74 ألف منشور على منصّات التواصل الاجتماعيّ، مع عدد مشاهدات للفيديوهات، وصل الى 846 مليون مشاهدة، أما عدد الجلسات على الموقع الإلكترونيّ فقد بلغ 17.7 مليون جلسة.

وقال طوني خليفة، المدير العام لقناة ومنصّة «المشهد»: لحظة الانطلاقة وضعنا أهدافاً عديدة نُصب أعيننا لتحقيقها في نهاية عامنا الأول، واليوم والحمد لله وبفضل فريق عمل رائع، تمكنّا من تحقيق أضعاف ما خطّطنا له، وهنا أصبحت المسؤوليّة أكبر للحفاظ على ما تحقّق، وتحقيق المزيد كي نفي بوعدنا بأنّ المشهد معنا يكتمل، والآن أفضل إن شاء الله. أشكر فريق «المشهد» والداعمين والجمهور الذي أولانا ثقته بهذه السّرعة.

وكان العام الأوّل قد شهد إنجازات إعلاميّة عدة على مستوى الضيوف، باستضافة أبرز الأسماء والشخصيّات العربيّة والعالميّة، في مجالات السياسة والفنّ والإعلام والرياضة والاجتماع وغيرها، وعلى مستوى البرامج حقّقت معظم الحلقات أرقام مشاهدة عالية، وانتشاراً واسعاً على مستوى العالم العربي، كما حقّقت تغطياتنا الإخباريّة منافسة قويّة مع القنوات الإخباريّة الزّميلة، كما تخطّت بعض تقاريرنا المشاهدة العربيّة الى العالميّة، كما حصل مع مراسلنا في غزّة محمد بعلوشة أعاده الله لنا سالماً من إصابته، عندما كشف عن مجزرة الأطفال الرضّع في مستشفى النّصر، ونقلت عنه وسائل الإعلام الأمريكيّة والأوروبيّة ما قام بتوثيقه من داخل المستشفى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n87sdbw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"