عادي

الملاعب المرخصة تحتضن مباريات كأس العراق

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من إجراء قرعة كأس العراق
جانب من إجراء قرعة كأس العراق
بغداد: زيدان الربيعي
أجرى الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرعة بطولة كأس العراق( الدور 32) في مقره في العاصمة بغداد بحضور علي جبار، النائب الأول لرئيس الاتحاد وعضوي المكتب التنفيذي للاتحاد غالب الزاملي وأحمد الموسوي، ومدير لجنة المسابقات د. فراس مطشر،وتم تحديد يومي 26 و27 من الشهر الحالي موعداً لانطلاق مباريات الدور المذكور.
وقال علي جبار، النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم :«اتحاد الكرة العراقي يسعى إلى أن تكون بطولة الكأس بالمستوى الذي يليق بالكرة العراقية من خلال التنافس المشروع بين الأندية».
وأكد على، أن «البطولة مهمة، وتحظى بمتابعة واسعة، والأندية الشريك الأساسي مع الاتحاد في رفع المستوى الفني للعبة في البلد».
وكشف جبار، أن «مباريات البطولة ستقام في الملاعب المرخصة فقط».
وتحدث د. فراس مطشر، رئيس لجنة المسابقات عن آلية المشاركة في هذه البطولة، والنظام الذي سيطبق فيها، منوهاً إلى، أن «الفرق ستلعب بنظام خروج المغلوب واللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم النتيجة بعد انتهاء المباراة بالتعادل ولا يوجد إضافة لشوطين آخرين».
وأسفرت القرعة عن المواجهات الآتية: النفط مع الحسين والميناء ضد الديوانية ونوروز يواجه الاتصالات، البحري يقابل زاخو ،والقاسم يستضيف الجولان ،ونفط البصرة يلاقي المصافي، بينما يتقابل الرمادي مع ضيفه الكرخ، في حين يلتقي الناصرية مع ضيفه نفط الوسط.
كما يلعب سامراء مع أمانة بغداد، والحدود مع غاز الشمال، والشرقاط مع الفهد، وعفك مع الصناعة، وديالى مع مصافي الجنوب والبيشمركة مع الصناعات الكهربائية، والغراف مع الكوفة ،وميسان مع ضيفه الكرمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4kfw9uju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"