عادي

«النادي البحري» يعزز التعاون مع جامعة الشارقة

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع

ضمن برنامج الشراكة الاستراتيجية لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية مع كافة المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة، قام وفد من النادي برئاسة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة يرافقه أحمد الحوسني مدير عام النادي، وحميد الكندي عضو مجلس الإدارة، بزيارة إلى جامعة الشارقة بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين، ومناقشة الفرص المستقبلية المشتركة في المجالات العلمية.

كان في استقبال الوفد الدكتور صلاح الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والأستاذ الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذة الدكتورة نادية مهدي الحسني عميد كلية الفنون الجميلة والتصميم، والأستاذ الدكتور خليل عبد الرازق عميد كلية الهندسة، والأستاذ الدكتور عيد محمد كنعان عميد عمادة شؤون الطلاب، ومالك مداوي مدير مكتب التعاون المجتمعي.

وأعرب خالد جاسم المدفع عن سعادته وأعضاء الوفد بزيارة هذه القلعة العلمية والمعرفية والأكاديمية التي رسخت مكانتها في الصفوف الأمامية بين الجامعات العريقة بفضل رؤى وتوجيهات ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة.

وناقش الطرفان العديد من الموضوعات المهمة أبرزها مدى الاستفادة من خبرات طلاب الجامعة في كلية الهندسة والفنون الجميلة في تصميم وتطوير صناعة القوارب والمحركات وهياكلها بكافة تخصصاتها، إضافة إلى تكوين فريق من طلاب الجامعة للمشاركة في البطولات التي ينظمها النادي على مدار العام.

كما اقترح الوفد تنظيم مسابقات ثقافية وعلمية بين كليات الجامعة حول الرياضات البحرية، إضافة إلى تخصيص أيام مفتوحة للهيئة التدريسية في الجامعة لممارسة الرياضات البحرية بمختلف أشكالها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr3nm9nu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"