عادي

زاخو العراقي يتعاقد مع محترف كولومبي

12:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زاخو العراقي يتعاقد مع محترف كولومبي
زاخو العراقي يتعاقد مع محترف كولومبي
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن نادي زاخو الرياضي العراقي، تعاقده الرسمي مع المحترف الكولومبي داروين لوبيز للعب ضمن صفوف فريقه الكروي الأول في دوري نجوم العراق لهذا الموسم.
وتراجع فريق زاخو بعد توقف منافسات دوري نجوم العراق عند الجولة 12 من المركز السابع إلى المركز 11، بعد أن تم خصم نقاط الاعتراض الذي حصل عليها من فريق الشرطة، لكن القرار المذكور تم إلغاؤه وأعيدت النقاط الثلاث إلى فريق الشرطة، ليصبح رصيد زاخو 15 نقطة.
وذكرت الإدارة في منشور على الصفحة الرسمية للنادي في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي العراقي وعبر التشاور مع الطاقم التدريبي لفريقها الكروي الأول الذي يقوده المدرب القطري طلال البلوشي، قد تعاقدت بشكل رسمي مع المهاجم الكولومبي داروين لوبيز، الذي أصبح تاسع محترف لفريقنا بدوري نجوم العراق لهذا الموسم».
يذكر أن المحترف الكولومبي لوبيز قد تم التعاقد معه بعد أن تم الإعلان من قبل إدارة زاخو بانتقال هداف فريقها الكروي الأول اللاعب مهيمن سليم ملاخ إلى فريق الكهرباء.
وتحاول إدارة زاخو توفير كل الأشياء الممكنة لفريقها الكروي الأول ولطاقمه التدريبي، من أجل أن يكون بين الفرق الموجودة في النصف الأول من ترتيب دوري نجوم العراق لهذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/rke7j5dy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"