عادي

«سكون» تطوي 48 عاماً من عمر «عُمان للتأمين»

10:00 صباحا
قراءة دقيقتين
«سكون» تطوي 48 عاماً من عمر «عُمان للتأمين»
«سكون» تطوي 48 عاماً من عمر «عُمان للتأمين»
دبي: «الخليج»
أجرت شركة عمان للتأمين ش.م.ع تغييراً على اسمها القانوني إلى «سكون للتأمين ش م ع» ليكون بمثابة تتويج لمرحلة مهمة امتدت لأكثر من 48 عاماً في السوق، حيث اعتمدت الشركة لجميع منتجاتها علامة سكون التجارية التي جرى الكشف عنها لأول مرة في أكتوبر 2022.
وأكدت الشركة في بيان، أن تغيير الاسم القانوني لن يكون له أدنى تأثير في وثائق التأمين الحالية أو التغطية التأمينية المتوفرة، حيث سيلاحظ العملاء والشركاء أن الوثائق الصادرة بعد هذا التاريخ مثبت عليها الاسم القانوني الجديد.
وقال جان لويس لورانت جوزي، الرئيس التنفيذي لـ«سكون»: «اسم سكون لا يجسد فقط هويّتنا الحالية، ولكنه يمتدّ إلى أبعد من ذلك ليستوعب أيضاً رؤيتنا المستقبلية الطموحة. كما أن هذا التغيير الذي يمثل المرحلة الأخيرة لجهودنا في تطوير العلامة التجارية، يسلط الضوء على رؤيتنا الرامية إلى تولي الريادة في مجال التأمين، بحيث يكون توفير راحة البال وخدمة العملاء غير المسبوقة محور كلّ ما نقوم به. كما أننا لم نتمتع من قبل بمثل هذا القدر من الثقة، كما هو الآن، لتعزيز وضعنا كمرجع في المنطقة لخدمة العملاء المميزة».
بناء على الرّخصة التّجارية الجديدة المتضمنة الاسم الجديد، ستقوم الشّركة بالتّواصل مع سوق دبي المالي لتغيير اسم الشّركة على موقع السّوق من «شركة عمان للتأمين ش. م. ع» إلى «سكون للتأمين ش.م.ع»، وستقوم بالإفصاح لاحقاً عن موعد تفعيل الاسم الجديد على سوق دبي المالي.
تأسست «سكون» تحت اسم «عمان للتأمين» في عام 1975، وقامت الشركة خلال السنوات بتوفر حلول التأمين الشاملة لأكثر من 800 ألف فرد ومؤسسة تجارية في مجالات التأمين الصحي والتأمين على السيارات والتأمين على الحياة والتأمين العام، مثل التأمين على الممتلكات والطاقة والتأمين الهندسي والتأمين الجوي والبحري والتأمين ضد المسؤولية. وتمتد عمليات «سكون» في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
لدى الشركة فريق عمل يضم 650 خبيراً يعملون من خلال شبكة عمل مترامية الأطراف من الفروع ووسطاء التأمين وشركاء التأمين المصرفي ووكالات التأمين، إضافة إلى منصة تجارة إلكترونية متخصصة لخدمة العملاء.
حققت «سكون» أقساط تأمين مكتتبة بإجمالي 4,39 مليار درهم في عام 2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/dnnmn8hr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"