عادي

«طيران الإمارات» تحلق بريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر

17:14 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو ريال مدريد في لقطة تذكارية أمام طائرة «طيران الإمارات»
لاعبو ريال مدريد في لقطة تذكارية أمام طائرة «طيران الإمارات»
تأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر الإسبانية في كرة القدم بحسمه الديربي أمام جاره اللدود أتلتيكو بالفوز عليه 5-3 بعد التمديد (الوقت الأصلي 3-3)، الأربعاء، على ملعب «الأول بارك» في العاصمة السعودية الرياض في نصف النهائي.
وسجّل خماسية ريال مدريد كل من الألماني أنتونيو روديغر (20) والفرنسي فيرلان مندي (30) وداني كارفاخال (85) والمونتينغري ستيفان سافيتش (116 خطأ في مرمى فريقه) وإبراهيم دياز (120+2)، فيما سجّل ثلاثية أتلتيكو ماريو هيرموسو (6) والفرنسي أنطوان غريزمان (37) وروديغر (78 خطأ في مرمى فريقه).
ويحقّق فريق أنشيلوتي نتائج رائعة في الفترة الأخيرة، حيث إلى جانب تصدره الدوري بفارق المواجهة المباشرة عن المفاجأة جيرونا (48 نقطة لكل منهما)، لم يذق طعم الخسارة في سلسلة من 20 مباراة على التوالي في مختلف المسابقات، وتحديداً منذ خسارته أمام أتلتيكو بالذات، حيث فاز 17 مرة مقابل 3 تعادلات.
وكانت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم والراعي الرئيسي والرسمي لريال مدريد، سيرت رحلة خاصة لنقل الفريق الملكي بطائرة أقلعت من مدريد متوجهة إلى الرياض.
واستمتع نجوم الفريق على الرحلة الخاصة بخدمات متميّزة للراحة واستعادة النشاط قبل مباراة أتلتيكو، بما في ذلك تذوق الأطباق المختارة بعناية والمعدة خصيصاً للرحلة، كما استمتعوا بعد ذلك بمشاهدة عروضهم وأفلامهم وموسيقاهم المفضلة على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.
وتدعم طيران الإمارات ريال مدريد كشريك رسمي منذ عام 2011، حيث قامت بربط تجارب المشجعين مع النادي الشهير للوصول إلى قاعدته الجماهيرية الواسعة، التي تضم أكثر من 500 مليون مشجع حول العالم. وسبق لطيران الإمارات أن نقلت فريق ريال مدريد على رحلات خاصة لخوض العديد من الجولات، بما في ذلك أحداث رياضية أقيمت في المملكة العربية السعودية.
وتمتد شراكة طيران الإمارات كراعٍ رئيسي وناقل رسمي لريال مدريد حتى عام 2026، ما يجعل هذه الشراكة تاريخية وأطول رعاية للقميص في تاريخ الدوري الإسباني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2h2c5yh9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"