عادي

ماني يلتحق بالمنتخب ويطلب «مغادرة العزاب» للسنغال

11:14 صباحا
قراءة دقيقتين
ماني يلتحق بالمنتخب ويطلب «مغادرة العزاب» للسنغال
ماني يلتحق بالمنتخب ويطلب «مغادرة العزاب» للسنغال
5726541_32066-1
متابعة: ضمياء فالح
لحق النجم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول سابقاً والنصر السعودي حالياً، ببعثة المنتخب المغادرة إلى كوت ديفوار، استعداداً للدفاع عن اللقب في بطولة أمم إفريقيا بعد يومين فقط من زفافه.
وبينت التقارير أن اسم زوجته هو آيساتا تامبا (19 عاماً) وتعرف أيضاً بـ«عائشة»، والدها مادو تامبا مدير شركة بناء تعاقد معها ماني لبناء مشاريعه الخيرية في قريته بامبالي.
وأنفق ماني مليون جنيه استرليني تقريباً على بناء مدرسة جديدة ومركز صحي ومحطة بنزين ومكتب بريد وملعب كرة صغير، كما زود المدرسة بأجهزة لابتوب وشبكة إنترنت 4G لجميع سكان القرية و70 يورو لكل عائلة شهرياً وهو أقل أجر معتمد في السنغال.
وقال مصدر:«العلاقة بين ماني وآيساتا ازدهرت بعد لقاء وكيل أعماله لوالدها. مادو تامبا مدير شركة محترم في السنغال وأشرف على مشاريع ماني وتطورت الثقة بين وكيل أعمال اللاعب ووالد آيساتا ومن خلال ذلك تعرف ماني إليها».
والتقى ماني وزملاؤه بالرئيس ماكي سال الأربعاء قبل التوجه لكوت ديفوار، ومازح الرئيس كابتن المنتخب وقال له:«قبل كل شيء أريد تهنئة الكابتن ساديو ماني الذي تزوج للتو. استدعيته كي نصفق له ونتمنى له زواجاً سعيداً، فليبارك الله منزلك وذريتك، من الآن وصاعداً لديك مهنة أخرى غير تسجيل الأهداف».
وضحك ماني من مزحة الرئيس لكنه رد بابتسامة عريضة على سؤال مشجع له عن الزواج وهو متوجه للطائرة وقال:«شكراً على جميع رسائلكم باستثناء العزاب الذين عليهم مغادرة السنغال فوراً».
ومن المتوقع أن يلعب ماني دوراً مهماً في البطولة التي ستلتقي فيها السنغال بالكاميرون وغينيا وغامبيا بدور المجموعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3xy6fpvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"