عادي

أرسنال يستمتع بشمس دبي ويستعيد مصابيه

21:14 مساء
قراءة دقيقتين
أرسنال يستمتع بشمس دبي ويستعيد مصابيه
دبي:«الخليج»
تابع نادي أرسنال معسكره القصير في دبي، وذلك لاستعادة روح فريق «المدفعجية» الذي لم يعرف طريق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة في كل البطولات الإنجليزية.
وظهر لاعبو أرسنال بأفضل حالة نفسية، وهم يتدربون في ظل طقس دافئ في الإمارات حالياً، كما شارك الفريق، الجمعة، في فعالية TCL «تي سي إل» للإلكترونيات.
وتواجد اللاعبون في لقاء تفاعلي مع معجبيهم على شاطئ الجي بي آر في دبي، ضمن فعالية تجمع المشجعين وجهاً لوجه مع نجوم كرة القدم المفضلين لديهم خارج الملعب، على أن تتكرر نفس الفعالية الساعة الثانية عصر السبت.
وتعتبر «تي سي إل» الشرق الأوسط الشريك الإقليمي الرسمي لنادي أرسنال لكرة القدم.
ويستمر معسكر دبي لمدة أسبوع، قبل العودة إلى لندن والاستعداد لخوض المباراة أمام كريستال بالاس في 20 الحالي ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويعد المعسكر فرصة لاستعادة أرسنال بعض مصابيه، ولاسيما المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس الذي لم يشارك في المباراة الأخيرة أمام ليفربول في كأس الرابطة بسبب الإصابة، لكنه شارك في التدرب مع الفريق في دبي.
وعانى «المدفعجية» مشاكل عدة من الإصابات،ما أفقد المدرب الإسباني أرتيتا الحلول على دكة البدلاء.
كما تدرب البرتغالي فابيو فييرا بعد غياب طويل بسبب الإصابة،حيث لم يلعب آخر 10 مباريات مع أرسنال، وبدا في دبي أنه لائق للعودة إلى التشكيلة أمام كريستال بالاس.
أما الأهم بالنسبة للفريق فلقد كانت عودة لاعب الوسط الغاني توماس بارتي،حيث شارك في التدريبات بعد استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده التي تخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية بسبب الإصابة، ويتوقع أن يعود صاحب الـ30 عاماً في مباراة نوتنغهام في الدوري في 30 الحالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc2wwwn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"