عادي

علاء مهاوي وعمر عبد الرحمن ينضمان للنجف العراقي

14:12 مساء
قراءة دقيقتين
علاء مهاوي وعمر عبد الرحمن ينضمان للنجف العراقي
علاء مهاوي وعمر عبد الرحمن ينضمان للنجف العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن نادي النجف الرياضي العراقي، عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين جدد لغرض تمثيل فريقه الكروي الأول في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم لهذا الموسم.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي النجف الرياضي في بيان، أن «علاء مهاوي لاعب منتخب العراق الأول لكرة القدم السابق، قد وقع عقداً رسمياً مع إدارة النجف لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري نجوم العراق قادماً من فريق أربيل».
وأضاف، أن «الإدارة تعاقدت أيضاً مع اللاعب عمر عبد الرحمن قادماً من فريق الكرخ».
وتابع، «كما تعاقدت الإدارة مع اللاعب منتظر ستار قادماً من فريق نفط ميسان».
وأوضح البيان، أن اللاعب علاء مهاوي يلعب في موقع مدافع اليمين، وهو من لاعبي الخبرة، بينما يشغل اللاعب عمر عبد الرحمن مركز المهاجم الصريح، في حين يتواجد اللاعب منتظر ستار في مركز المدافع.
وسبق للاعب علاء مهاوي تمثيل فرق الكهرباء، الزوراء، الشرطة، الطلبة، القوة الجوية، وأربيل، كما احترف لمدة قصيرة في الدوري السعودي، بينما برز عمر عبد الرحمن، كلاعب هداف مع فريق الكرخ خلال المواسم الأخيرة، واللاعب الشاب منتظر ستار، كان لفت الأنظار له خلال مباريات الموسم الحالي مع فريق نفط ميسان.
من جانب آخر باشر الطاقم الفني الجديد لفريق النجف بقيادة المدرب عبد الغني شهد، مهامه بتدريب فريق كرة القدم الأول تحضيراً لاستئناف دوري نجوم العراق لكرة القدم في العاشر من الشهر المقبل.
والتقى الطاقم التدريبي بلاعبي الفريق، وحثهم على الالتزام بالوحدات التدريبية من أجل رفع جاهزية الفريق قبل انطلاق مباريات دوري نجوم العراق.
يذكر أن فريق النجف قام بإعداده في الموسم الحالي المدرب المصري حمزة الجمل، إلا أن الأخير اضطر إلى تقديم استقالته بعد توقف مباريات الدوري لأسباب خاصة به، برغم أن إدارة النادي كانت متمسكة بخدماته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2fpsuefh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"