عادي

180 لاعباً يشاركون في بطولة الإمارات للياقة البدنية

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جماعية لحضور المؤتمر الصحفي

دبي: «الخليج»

ينظم اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بطولة «الإمارات ستورم جيمز» بالفجيرة، أولى بطولاته في عام 2024، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يومي 20 و21 يناير الجاري، بمشاركة 180 لاعباً ولاعبة من 44 جنسية.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بمقر الاتحاد في دبي، وحضره أحمد بن ظبوي الفلاسي، رئيس اللجنة المنظمة، ورئيس لجنة اللياقة البدنية في الاتحاد، وأحمد عبدالله آل علي مدير البطولة، وعبدالله الكسواني المنسق الفني للبطولة المدير العام لشركة جنجاك، ومحمد علي العمدة مدير الحكام، وعدد من الشخصيات.

وكشف الفلاسي عن مشاركة 180 لاعباً ولاعبة من 44 دولة.

وثمَّن أحمد بن ظبوي دعم ورعاية سمو ولي عهد الفجيرة، لتنظيم النسخة الثانية من البطولة، مؤكداً أن إقامة البطولة في الفجيرة تمثل إضافة نوعية لرياضة اللياقة البدنية، لما تتمتع به الإمارة من بنى تحتية متميزة، تدعم السياحة الرياضية في الإمارات والفجيرة، وتعزز مفاهيم الاستدامة الرياضية، مثنياً على توجيهات ودعم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية.

وقال أحمد آل علي مدير البطولة، إن اللجنة المنظمة اعتمدت جوائز البطولة البالغة 265 ألف درهم، للفائزين الأوائل في فئات البطولة التسع، والبطولة تشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين المتميزين، خاصة في فئة المحترفين للسيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/aj74atus

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"