عادي

«أبوظبي للدرجات الهوائية» ينظم طلعة «قصر السراب»

21:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الطلعة المجتمعية السنوية «قصر السراب»، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة مجتمعية واسعة.

شهدت الفعالية إقبالاً كبيراً من المشاركين على مختلف مستوياتهم الفنية والبدنية، حيث قطعوا مسافة 160 كيلومتراً، في مسيرة بالدراجات بدأت السادسة صباحا من أمام فندق ليوا، وحتى فندق قصر السراب، استمتعوا خلالها برؤية المناظر الصحراوية الخلابة.

وتستهدف الفعالية زيادة الوعي بركوب الدراجات سواء للرياضة أو كوسيلة للتنقل، نظراً لفوائدها المتعددة للصحة الجسدية والنفسية، ومساهمتها في الحفاظ على البيئة، وتوفير نمط حياة صحي.

كما تأتي أيضا في إطار الدور الرائد الذي يلعبه نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الدراجات الهوائية وتشجيع الدراجين على المشاركة في الفعاليات، التي يقيمها النادي، بهدف اكتشاف وجذب المواهب وتكوين فريق قادر على خوض غمار المنافسات محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأوضح النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية أن الفعالية جرى تنظيمها وفق أحدث المعايير الدولية والمحلية، وسط أجواء آمنة ومريحة، حيث يعمل النادي على تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة لتشجيع أفراد المجتمع على خلق الفرص لهم لممارسة الرياضة والنشاط البدني، كما يحرص على التنوع في تنظيم الفعاليات السنوية بما يلبي احتياجات جميع فئات المجتمع من مختلف الجنسيات والأعمار.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/29n3s5d6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"